تحدث مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، عن سقوط فريقه في فخ التعادل أمام توتنهام، بعدما كان متقدمًا بثنائية نظيفة.

وفرض توتنهام تعادلاً إيجابيًا على مانشستر يونايتد بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج متحدثًا إلى بي تي سبورت: "بالطبع عندما تكون متقدمًا 2-0، فإنك تشعر بخيبة أمل بعض الشيء عندما تتعادل، هذا واضح تمامًا، لقد أتيحت لنا الفرص للتسجيل بعدما أصبحت النتيجة 2-1، ولم نفعل ذلك واستقبلنا الهدف الثاني، أعتقد أنه في هذا الأسبوع 2-2 تعادل جيد".

وأضاف: "كان علينا تسجيل هدف ثان ولكن بصراحة كان بإمكانهم التعادل قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، قبل أن نسجل هدفًا، لا أعتقد أننا كنا بهذه الجودة خلال 90 دقيقة، بعد نهاية الشوط الأول كان علينا تسجيل هدفًا آخر".

وعن البدلاء وتأثيرهم، أردف تين هاج: "كنا متشابهين بعد نهاية الشوط الأول، كان الأمر نفسه كما كان قبل نهاية الشوط الأول وفقدنا السيطرة، استقبلنا الهدف ويمكننا رؤيته قادمًا وكانت التغييرات متأخرة جدًا".

وبشأن المباراة المقبلة ضد أستون فيلا، أشار الهولندي: "إنها مباراة أخرى ونحتاج إلى الطاقة وعلينا أن نكون مستعدين ليوم الأحد".

وأفاد تين هاج: "كان رأيي أننا لم نلعب جيدًا، لم نلعب بشكل جيد، لكننا سجلنا هدفين ثم يتعين عليك إنهاء المباراة".

وعن الفرص الضائعة، شدد مدرب مانشستر يونايتد:" بالطبع (كرة فرنانديز بالعارضة كانت محبطة)، لكن لا تلوم لاعبًا واحدًا، وأعتقد أنه كان علينا تسجيل المزيد، الأهداف التي استقبلناها كانت سهلة للغاية وكان بإمكاننا تجنبها".

واستطرد: "لقد جئنا إلى هنا، مثل كل مباراة، من أجل أن نحقق الفوز، كان من الواضح كيف أداروا المباراة وأردنا الفوز، وهو ما لم نفعله".

وأتم: "إذا فزنا يوم الأحد، فسيكون هذا أسبوعًا رائعًا ولكن علينا أولاً أن نصل إلى هناك ونحتاج إلى كل الطاقة، نتعافى ونستعد للمباراة ونركز وننطلق مرة أخرى".