تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، لوسائل الإعلام، قبل مباراة توتنهام، بعد غد الأحد، في قمة لقاءات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ كلوب مؤتمره الصحفي بالحديث عن الإصابات، قائلا "إبراهيما كوناتي سيعود، نابي كيتا سيتدرب، لم يحصل على التقرير الطبي بعد، أليكس أوكسليد تشاميرلين لا يتدرب، ديوجو جوتا تعرض لضربة قوية في ظهره لكن يجب أن يكون بخير".

وأضاف: "هذا الموسم سنتذكره دائما بالفوز 7-0 ضد مانشستر يونايتد، لقد فعلنا ما فعلناه، لقد مررنا ببعض اللحظات الجيدة لكننا افتقرنا إلى الاستمرارية هذا العام".

اقرأ أيضًا.. هامان: لا أعتقد أن ليفربول سيتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.. والفريق يحتاج 6 لاعبين جدد

وتابع: "من السابق لأوانه التحدث عن الاستمرارية في ليفربول بعد الفوز بثلاث مباريات، يتعلق الأمر بالأداء أكثر منه بالنتيجة، في الوقت الحالي، أنا سعيد بذلك لأنني أرى الكثير من الأشياء التي نريدها".

وواصل: "هذا الموسم تعلمنا بعض الدروس، علينا أن نبقى عدوانيين للغاية، وجشعين، ونظهر أن أهم شيء هو النقاط الثلاث، هذا كل ما يجب أن أركز عليه، أتمنى أن أظهر ذلك يوم الأحد".

واختتم بالحديث عن توتنهام: "هذا موسم تكون فيه الكثير من الأشياء الصعبة، إنه ليس رائعًا بالنسبة لنا ولكنه يفتح الباب أمام الفرق الأخرى. الأخطاء الصغيرة يمكن أن تسبب مشاكلا كبيرة، لا أعرف أي شيء عن توتنهام [خلف الكواليس] ، لكن كما رأينا الليلة الماضية، فإن فريقهم استثنائي، إنهم أفضل فريق هجوم مضاد".