يعتقد ريو فرديناند أسطورة مانشستر يونايتد، أن فريق مانشستر سيتي الحالي تحت قيادة بيب جوارديولا، سيخسر لو لعب أمام فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.

وقال فرديناند أثناء برنامج على قناة "بي تي سبورت": "من الصعب اللعب ضد فريق يدربه بيب جوارديولا، أتذكر مواجهتي مانشستر يونايتد وبرشلونة، لقد دمرونا".

وأضاف: "لذلك هذا الفريق بالأسلحة التي يمتلكها، مع التفاهم بين إيرلينج هالاند وكيفين دي بروين، سيكون الأمر صعبًا ولكن أعتقد أننا سنفوز 3-1".

وسأله مقدم البرنامج عن وضع هالاند، رد فرديناند مازحا وهو ينظر إلى جيبه: "سيكون هناك في مكان ما"، وأكمل: "إنه فريق رائع ولا يمكنك إنكار ذلك".

اقرأ أيضًا.. تين هاج يعلق على مواجهة مانشستر سيتي المرتقبة بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ويقترب مانشستر سيتي من الفوز بالثلاثية "الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا"، خاصة بعد الفوز على آرسنال 4-1 في الصراع على البريميرليج، والوصول إلى نهائي كأس الاتحاد، ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

فريدناند وهالاند - ديلي ميل

ولم يحقق أي فريق في إنجلترا هذه الثلاثية إلا مانشستر يونايتد في عام 1999، إلا أن ريو فرديناند يرى أن فريق 2008 الذي ضمه هو وكريستيانو رونالدو وآخرين كان الأقوى تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.

ويعيش إيرلينج هالاند موسما مميزا مع مانشستر سيتي، حيث سجل 49 هدفا في 43 مباراة، منهم 33 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" لينفرد برقم أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالبطولة.