يرى خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، أن توقيع نادي برشلونة الإسباني مع ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان أمر صعب للغاية.

وتطرق تيباس للحديث عن القدرة المالية لباريس سان جيرمان، مقارنة ببرشلونة الذي يمر بأزمة مالية كبيرة.

ويرغب برشلونة في استعادة ميسي، حيث ينتهي عقد الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري.

وفي تصريحاته لـ "RMC Sport" الفرنسية، قال تيباس عن توقيع ميسي لبرشلونة: "اعتبارًا من اليوم، أرى الأمر معقدًا، لا يزال هناك وقت، ولكن يجب أن يكون هناك رحيل للاعبين، وانخفاض في فاتورة الأجور، يجب أن يكون هناك القدرة على تسجيل ميسي".

اقرأ أيضًا | برشلونة يوضح حقيقة مفاوضاته مع ميسي خلال إجازته

وأضاف: "ثم هناك معلومة غير معروفة، نحن نعلم راتب ميسي، لا يزال هناك العديد من المتغيرات، برشلونة ليس مثل باريس سان جيرمان، الذي لديه حنفية غاز ومال للحصول على كتلة رواتب كبيرة".

وأشار تيباس: "قلل من رواتب اللاعبين لتتمكن من تسجيل لاعبين، إنه مثل مترو الأنفاق، دعهم يخرجون حتى يتمكن آخرون من الدخول، لا يزال يتعين على الناس الخروج من مترو الأنفاق".

وبشأن قضية نيجريرا واتهام برشلونة برشاوي للحكام، قال: "لقد قلتها في إسبانيا، في أوروبا ... قضية نيجريرا بالنسبة لي هي أكبر أزمة سمعة شهدتها كرة القدم الإسبانية منذ أن عرفتها، أن ناديًا يدفع لللتحكيم، مهما كان الهدف، أمر خطير للغاية ويضر بقضية السمعة بشكل كبير، ندين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، لأنهم يمكنهم التدخل".