يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس، على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على مركب محمد الخامس، في إياب الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

الجهاز الفني يجتمع باللاعبين:

واجتمع الجهاز الفني باللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الذي شهد التركيز على العديد من الجوانب الفنية والبدنية المتنوعة.

طالع أيضًا.. طبيب الأهلي يوضح حالة السولية ورامي ربيعة قبل مواجهة الرجاء المغربي

وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، الفريق في فقرات بدنية متنوعة ضمن فقرات المران.

كولر يعقد جلسة مع أبو عبلة:

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي، على هامش مران الفريق.

كولر وأبو عبلة

واطمأن المدير الفني على الحالة البدنية والطبية للاعبي الفريق، في ضوء التحضير لمواجهة فريق الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

تدريبات للحراس:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي، وحرص الجهاز الفني على تنفيذ مجموعة من التدريبات الفنية في إطار الاستعداد للمباراة.

حراس الأهلي

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس، رباعي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في تدريبات فنية متنوعة، على هامش المران الجماعي الذي أقيم اليوم.

كولر وقائد الفريق يحضران المؤتمر:

يحضر مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، وكابتن الفريق، غدًا الجمعة في تمام الثانية والنصف ظهرًا (بتوقيت القاهرة) المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الرجاء المغربي.

يقام المؤتمر بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة بعثة الأهلي، ويسبقه المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني وكابتن فريق الرجاء في الثانية ظهرًا.

كولر

ويتحدث كولر وكابتن الأهلي لوسائل الإعلام عن العديد من الجوانب الخاصة بمباراة الرجاء، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لبطولة دوري إفريقيا.

موعد الاجتماع الفني:

سيقام الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي، التي تقام مساء السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا في الواحدة ظهر غد الجمعة (بتوقيت القاهرة) بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة البعثة في مدينة الدار البيضاء.

ويحضر الاجتماع الفني من الأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز وعمرو محسب إداريا الفريق.

ويتواجد في الاجتماع وفد كاف ومراقب وحكم المباراة، بالإضافة إلى مسؤولي نادي الرجاء المغربي، وذلك للتأكيد على كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة.