يعاني فريق توتنهام من تخبط شديد على صعيد المدربين، حيث بدأ الفريق هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، قبل أن يغيب بسبب المرض، ويتواجد مساعده كريستيان ستيليني بشكل مؤقت.

وبعد عودة كونتي من رحلة تعافيه، لم يستمر كثيرًا حيث وصلت الخلافات مع الإدارة ذروتها، وتمت إقالته، ليتم تعيين كريستيان ستيليني مدربًا مؤقتًا حتى نهاية الموسم الحالي، لكن لسوء النتائج تمت إقالته وتعيين ريان ماسون.

يستهدف توتنهام التعاقد مع الألماني، جوليان ناجلسمان، المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ، والذي تمت إقالته في مارس الماضي، من أجل تعيين توماس توخيل، لتتصارع عدة فرق على جلب ناجلسمان أبرزها توتنهام وتشيلسي، لكنه رفض تدريب الأخير.

رالف رانجنيك وجوليان ناجلسمان

وبحسب صحيفة تيليجراف البريطانية، فإن المدرب الألماني مهتم بتدريب توتنهام، لكن هناك عقبة كبيرة حتى يتولى تدريب الفريق اللندني، وهي الأمور المادية التي يجب تسويتها مع فريق بايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا.. لاعبو توتنهام يوجهون رسالة مشتركة بعد الهزيمة المذلة أمام نيوكاسل

ويعتبر ناجلسمان مدربًا على ذمة فريق بايرن ميونخ وسيتقاضى أجرًا حتى يتولى تدريب فريق آخر، وإذا أراد أي نادي جلب ناجلسمان فعليه التفاوض مع العملاق البافاري أولًا، لتسوية باقي العقد الخاص بالمدرب الشاب.

ويستعد توتنهام لمواجهة مانشستر يونايتد، اليوم الخميس، ضمن لقاءات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل المركز السابع برصيد 53 نقطة بفارق 6 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع والذي لعب مباراتين أقل.