أعرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة عن انزعاجه من الهزيمة أمام رايو فاييكانو، متحدثًا عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وتغلب رايو فاييكانو على برشلونة بهدفين لهدف، خلال منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الإسباني، وتحدث تشافي في تصريحات عقب المباراة، نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال تشافي: "إذا نظرنا إلى الجانب الإيجابي، فنحن على نفس المسافة، لكننا لم نلعب مباراة جيدة، لم نكن مرتاحين، لقد كانوا عدوانيين ومكثفين، ولم يسمحوا لنا باللعب، الهدف الثاني عاقبنا، رايو مارس ضغطا خانقًا، الفريق حاول، والهزيمة تزعجنا".

وأضاف: "هناك الكثير من الأمور المتبقية ولم يتم فعل أي شيء، لم يتم الفوز بالدوري، كل مباراة خارج ملعبك هي حرب، ريال مدريد يخسر، وهزيمتنا اليوم تثقل كاهلنا، لقد فشلنا وهزيمتنا مستحقة، لم نصل إلى المستوى المطلوب في المباراة، أنا غاضب وكذلك اللاعبون".

وعن ميزة تقدم برشلونة بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد، أردف تشافي: "لا أريد أن أفكر في ذلك، لكن الفوز بالدوري صعب، لا يمكننا أن نفتقر إلى القوة والإيقاع، لا يمكننا تحمل ذلك".

وأصر: "هذا مهم، لكنه ليس عذرًا، لدينا ميزة 11 نقطة ويتبقى لدينا 21 نقطة، لكننا لا نستطيع النوم، لدينا مباراتين على أرضنا وعلينا تحقيق ست نقاط".

وأردف: "النتيجة التي حققناها حتى الآن لم تكن طبيعية، لقد كانت مباراة مكثفة، لم نمتلك السيطرة، لم نشعر بالراحة في أي وقت ولعبنا مباراة سيئة".

وشدد تشافي: "الليجا لم تنتهِ، هذه هي المشكلة، أنها لم تنتهِ، فعل رايو ما كان علينا القيام به، لم نلعب المباراة التي كانت مطلوبة في هذه المرحلة من المنافسة".

أهداف مباراة برشلونة ورايو فاييكانو