علق ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، على الخسارة ضد مانشستر سيتي، بأربعة أهداف مقابل هدف، مساء الأربعاء، في قمة لقاءات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا في تصريحات لـ"بي تي سبورت": "لقد خسرنا أمام الفريق الأفضل، هذا أمر مؤكد، لقد كانوا ممتازين ومن الصعب الوصول إلى هذا المستوى، لم نكن في هذا المستوى اليوم".

اقرأ أيضًا.. تاريخي.. هالاند يحطم رقم محمد صلاح في الدوري الإنجليزي وينفرد به وحيدًا

وأضاف: "عليك التنافس والفوز في المبارزات، وعليك القيام بالأساسيات ضد هذا الفريق، لم نفعل ذلك الشوط الأول وعوقبنا، إنه أمر صعب للغاية".

وتابع: "لم نتمكن من منافستهم في أول 20 أو 30 دقيقة، لقد كانوا مباشرين للغاية ويعرفون أنهم قادرون على القيام بذلك، يجب أن تكون في المواضع الصحيحة، ونحن لم نكن".

ماذا يعني ذلك بالنسبة لسباق اللقب؟، أجاب أرتيتا: "خيبة أمل كبيرة، اليوم ليلة صعبة للغاية، الطريقة التي خسرناها، لكن علينا أن نقف وننظر إلى الصورة الأكبر، حقيقة أننا نتنافس حتى النهاية مع فريق مانشستر سيتي هذا أمر لا يصدق".

واختتم: "تشير الإحصائيات في بداية الموسم إلى أننا سنحتل المركز السادس أو السابع، هناك خمس مباريات متبقية ويمكن أن يحدث أي شيء، على مر السنين (22 عامًا) رأيت الكثير، يمكن أن يحدث أي شيء في هذا الدوري، علينا أن نتقبل أننا خسرنا أمام فريق استثنائي، ونحن فريق استثنائي أيضًا".

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن المتصدر آرسنال، لكن مع مباراتين أقل للفريق السماوي، وإذا فاز بهما سيتصدر بفارق 4 نقاط.