أكد كيفين دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي أن فريقه أمامه الكثير لحسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، متحدثًا بعد الفوز العريض أمام آرسنال.

وسجل دي بروين هدفين في فوز مانشستر سيتي على آرسنال برباعية لهدف، على ملعب "الاتحاد" ليقلص الفارق مع الجانرز المتصدر إلى نقطتين، مع بقاء مواجهتين مؤجلتين لفريقه.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وآرسنال

وقال دي بروين لـ"بي بي سي سبورت": "أعتقد أنها مباراة كبيرة، من المهم دائمًا الفوز بهذه المباراة، سيتحدث الكثير من الناس عن اللقب ولكن في أذهاننا كان علينا تقديم أداء جيد وقد فعلنا ذلك، لا يزال لدينا سبع مباريات للعب لذا هناك الكثير".

وأضاف: "نحن في الجزء الأخير من الموسم لذلك نعلم أن كل مباراة يجب أن تفوز بها، إذا كنا خسرنا اليوم فسيكون الأمر صعبًا للغاية، لقد لعبنا بشكل جيد حقًا".

اقرأ أيضًا | جون ستونز بعد رباعية مانشستر سيتي أمام آرسنال: لم نلعب بطريقتنا المعتادة

وعن الجماهير، أفاد البلجيكي: "لقد تغيرت السنوات الماضية كثيرًا، الأجواء لا تصدق، يتحدث الناس دائمًا عن جمهورنا لكنهم يساعدوننا في دفعنا إلى الأمام، إذا رأيت 500 ألف شخص يقفزون وهم بظهرهم إلى الملعب، فسوف يؤثرون على الخصم".

وأشار دي بروين لجدول المباريات والمنافسة: "مع الجدول الزمني لدينا من المستحيل معرفة ما سيحدث في غضون أسبوعين، من الصعب بما يكفي أن تكون بكفاءة 100٪ في كل مباراة".

وأوضح: "كانت لدينا مباراة ضد بايرن ميونخ خارج ملعبنا، ثم في لندن مع شيفيلد، آخر خمسة أو ستة أسابيع تلعب كل ثلاثة أيام، بهذه الطريقة الأمر أسهل بكثير مما لو كنت تلعب في نهاية كل أسبوع".