تفاعلت جماهير فريق ليفربول مع أداء النجم المصري محمد صلاح في مباراة اليوم ضد وست هام، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "لندن الأولمبي" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري، حيث فاز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

وشارك محمد صلاح في تلك المباراة كأساسي وخاضها حتى النهاية، وسنحت له أكثر من فرصة للتسجيل ولكن الحظ لم يكن حليفه اليوم.

وكتب أحد مشجعي ليفربول عبر "تويتر": "3 نقاط، شكرًا جزيلًا، أداء جيد، كان جاكبو يبدو لاعبًا من الدرجة الأولى، قام جونز وأرنولد بعمل جيد، لم يكن نونيز وفان دايك ومحمد صلاح رائعين الليلة".

وأضاف ثانِ: "لقد كنت أتمنى أن يسجل محمد صلاح هدف الفوز وليس ماتيب، ولكن سأتقبل الأمر، لا يتعلق الأمر بالمال بل بحب النادي، لن تسير وحدك أبدًا".

وأردف ثالث: "إذا لم يهدر محمد صلاح تلك الفرصة أمام وست هام، كنا لنتقدم في النتيجة في ذلك الوقت بـ6 أهداف".

وكتب رابع: "بغض النظر عن المركز الذي سينهيه ليفربول، فإن صلاح دائمًا ما يقدم أداءً عاليًا، خاصة في المباريات الكبيرة، صلاح لديه 3 أهداف في 3 مباريات ضد مانشستر سيتي هذا الموسم، بينما ساكا لم يسجل أي هدف".

وأوضح المشجع نفسه: "ساكا لا يزال في مستوى آخر بعيد عن محمد صلاح، لا يزال لقب الجناح الأيمن الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز في أيد أمينة".

ورد آخر عليه: "نحن نقارن صلاح بـ هازارد، ولكن مقارنته بـ ساكا عدم احترام".

وتحدثت الجماهير عن كسر إيرلينج هالاند لرقم محمد صلاح القياسي، كأكثر من سجل أهدافًا في موسم واحد في الدوري الإنجليزي بنظامه الجديد، حيث أحرز النرويجي 33 هدفًا حتى الآن، كاسرًا رقم المصري 32 هدفًا في موسم 2017/18.

وكتب أحد جماهير ليفربول: "هالاند لاعب مثير للإعجاب حقًا، يا له من لاعب".

واستطرد ثانِ: "محمد صلاح غير محظوظ، من حطم هذا الرقم القياسي هو أحد أفضل اللاعبين في المستقبل".