قرر السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي رفع وتيرة التدريبات الفنية والبدنية في ختام فقرات المران الجماعي الأول بالمغرب، والذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ المران بمحاضرة من جانب كولر، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية واستشفائية وفقًا للبرنامج التدريبي، فيما أدى حراس المرمى بالفريق مرانًا قويًّا تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب الحراس.

يانكون يقود مرانًا قويًا لحراس المرمى بالمغرب

ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قاد مرانًا قويًّا لرباعي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

اقرأ أيضا..الوداد المغربي يحرم الأهلي من حصته التدريبية قبل مواجهة الرجاء

وأدى رباعي حراس المرمى تدريبات بدنية مكثفة، قبل أن يؤدي تدريبات متنوعة شهدت التركيز على العديد من الجوانب الفنية، لتجهيز جميع الحراس بالشكل المطلوب قبل المباراة.

فقرات بدنية واستشفائية للاعبين

قاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، جميع اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة بعضها بالكرة استمرت لمدة ٤٠ دقيقة.

وحرص المدير الفني كولر على تخصيص فقرات تدريبية بدنية واستشفائية، للتخلص من إجهاد السفر وكذلك الحفاظ على الحالة البدنية للاعبين.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برئاسة محمد الغزاوي عضو المجلس، إلى الدار البيضاء مساء أمس الثلاثاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء في مباراة الإياب بالدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والتي تجمعهما مساء السبت المقبل على مركب محمد الخامس، بعد أن كان الأحمر قد فاز في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة على استاد القاهرة.