حقق فريق مانشستر سيتي، فوزا ثمينا، على حساب آرسنال، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، مساء اليوم الأربعاء، في قمة لقاءات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الاتحاد.

بدأت المباراة بشكل قوي من جانب مانشستر سيتي، وطالب لاعبو الفريق السماوي بركلة جزاء في الدقيقة الثالثة، لكن الحكم احتسب خطأ على كيفين دي بروين، بعد تدخل مع توماس بارتي.

واصل مانشستر سيتي ضغطه الجنوني، وسجل الهدف الأول في الدقيقة السابعة من هجمة مرتدة، وتمريرة من إيرلينج هالاند إلى كيفين دي بروين، استلمها البلجيكي ومر وراوغ وسدد كرة قوية أرضية، سكنت شباك الحارس رامسديل.

تسديدة كيفين دي بروين في الهدف الأول

لم يهدأ أصحاب الأرض، وأضاع كيفين دي بروين انفرادا صريحا في الدقيقة 26، بعدما تصدى رامسديل للكرة بنجاح، قبل أن يتصدى بعدها بدقيقتين فقط لتسديدة هالاند، ثم كرر تصديه لتسديدات النرويجي بعد 4 دقائق أخرى.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: لم نندم على بيع جيسوس وزينتشينكو

وسط غياب تام للضيوف، واصل السيتزن خطورتهم، وأهدر إيرلينج هالاند فرصة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 36، بعدما مرت كرته بجوار القائم الأيمن للحارس، قبل أن يتصدى رامسديل لكرة أخرى من الهداف النرويجي في الدقيقة 41.

وفي الوقت بدل من الضائع للشوط الأول، عزز مانشستر سيتي التقدم بهدف ثان، برأسية جون ستونز بعد عرضية من كيفين دي بروين، احتسبها الحكم تسلل، لكن أكد الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السماوي بهدفين دون رد.

اهداف مباراة مانشستر سيتي وارسنال (4-1) الدوري الانجليزي

وفي الشوط الثاني، أضاف مانشستر سيتي الهدف الثالث، عن طريق كيفين دي بروين، بعد تمريرة من إيرلينج هالاند، في الدقيقة 54، لتهدأ المباراة تماما بعدها وتظل الكرة في وسط الملعب بدون خطورة.

أجرى كل مدرب عدة تبديلات، ونجح البديل لياندرو تروسار في صناعة هدف آرسنال الوحيد، بعد تمريرة إلى روب هولدينج الذي سددها مباشرة في الدقيقة 86 من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسجل إيرلينج هالاند هدف العادة بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع، وتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي 4-1.

بتلك النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن المتصدر آرسنال، لكن مع مباراتين أقل للفريق السماوي، وإذا فاز بهما سيتصدر بفارق 4 نقاط.

ولم يخسر مانشستر سيتي في أخر 15 مباراة خاضها في كل البطولات، حيث فاز في 12 وتعادل في 3 فقط، وتعود أخر خسارة إلى 5 فبراير ضد توتنهام.

ويمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة وبالفيديو مــــــــــــن هــــــــــــــنـــــــــــا.

بداية مباراة مانشستر سيتي وارسنال في الدوري الانجليزي

هدف كيفين دي بروين امام ارسنال في الدوري الانجليزي

انفراد كيفين دي بروين امام ارسنال في الدوري الانجليزي

فرصة ايرلينج هالاند امام ارسنال في الدوري الانجليزي

هدف جون ستونز امام ارسنال في الدوري الانجليزي

مشادة بين اللاعبين في مباراة مانشستر سيتي وارسنال بالدوري الانجليزي

هدف دي بروين الثاني في مرمي ارسنال بالدوري الانجليزي

هدف ارسنال امام مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

هدف هالاند التاريخي امام ارسنال في الدوري الانجليزي