أصر ريان ماسون، المدرير الفني المؤقت لفريق توتنهام، على أنه مستعد لمواجهة مانشستر يونايتد غدًا الخميس في بطولة الدوري الإنجليزي، مقدمًا وعده برد فعل قوي بعد هزيمة الأحد الماضي أمام نيوكاسل يونايتد.

وكان توتنهام قد خسر بنتيجة 6-1 أمام نيوكاسل يونايتد، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، وهي الهزيمة التي كلفت المدرب كريستيان ستيليني مقعده.

وقرر توتنهام إسناد مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت لـ ريان لحين نهاية الموسم الحالي.

ويخوض توتنهام مباراة قوية غدًا الخميس ضد مانشستر يونايتد، في ختام منافسات الجولة الثلاثة والثلاثين.

وقال ماسون في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "أشعر بالراحة، هذا مجرد جزء من المشاركة في كرة القدم، يجب أن تكون جاهزًا وأنا جاهز، لا أشك في ذلك".

وأضاف: "لدينا مباراة كبيرة حقًا يوم الخميس ومباراة أخرى يوم الأحد، نحن نركز على هذا، أنا جاهز تمامًا لهذا النوع من المواقف، تعاملنا معها بشكل جيد قبل عامين".

وواصل: "لقد حدث الكثير في العامين الماضيين، لكنني أشعر أنني بحالة جيدة ومستعد لخوض هذا الموقف".

وعندما سُئل عما إذا كان يود تلك الوظيفة بشكل دائم، قال ماسون: "نعم، أنا مستعد، وإذا حدث ذلك الموقف، فسيكون نتيجة أنني قمت بعمل جيد".

وأردف: "لكن من الواضح أن هذا يتعلق بمستقبل أربعة، خمسة، ستة أسابيع، وكما قلت التركيز الآن على مباراة يوم الخميس ومباراة الأحد، لدينا بعض الأسابيع الكبيرة قبل أن يبدأ أي شخص هنا في التفكير في هذا الوضع".

وعن خوض مباراة الغد بعد هزيمة الأحد المهينة أمام نيوكاسل، قال ماسون: "أتوقع رد الفعل، بكل تأكيد أنتظر ذلك، من الواضح أن يوم الأحد كان مخيبًا للآمال بالنسبة لنا وآمل وأتوقع في الوقت نفسه أن يكون هناك رد فعل ليس فقط من اللاعبين، ولكن من كل شخص في المبنى وكل من يشارك في النادي أيضًا".

وأكد: "أنا سعيد بشأن قرار اللاعبين الخاص باسترجاع ثمن التذاكر للمشجعين، لأن جماهيرنا مهمة بالنسبة لنا، نحن نقدرهم ونحتاجهم، أتفهم أن العلاقة قد تذبذبت مؤخرًا، لكن لا شك في أننا نحتاجهم ونريدهم معنا، وآمل أن يشعروا بنا يوم الخميس".