ينتهي عقد كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، بنهاية الموسم الحالي، في يونيو 2023، لكنه قريب من التجديد لمدة موسم آخر، وبحسب الصحافة الإسبانية فإن الإعلان الرسمي قريب.

ووفقا لصحيفة ماركا، والمقربة من ريال مدريد، فإن إدارة الملكي، قد وضعت 3 أسماء للتعاقد مع أحدهم، ليكون بديلًا لكريم بنزيما في الموسم المقبل، ثم يقود هجوم أبطال أوروبا لسنوات قادمة، ووضعت شرطا أن المهاجم يجب ألا يتخطى عمره 21 عامًا.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: ليفربول ينافس ريال مدريد و4 أندية إنجليزية على ضم لاعب فياريال

وكانت بعض الأنباء سابقًا قد أشارت إلى رغبة ريال مدريد في التعاقد مع الهداف الإنجليزي، هاري كين، نجم توتنهام، لكن لم تتم الصفقة خلال السنوات الماضية، وإذا تمت الصفقة الآن ستكون بمبلغ كبير بالإضافة لعدم قدرة كين للعب عدة سنوات والاستفادة منه على المدى البعيد.

1- جونكالو راموس

البرتغالي مهاجم بنفيكا، عمره 21 عامًا، يمتلك عقدًا يمتد حتى يونيو 2026، لعب في الدوري البرتغالي هذا الموسم 25 مباراة، سجل 17 وصنع هدفين، ولعب في دوري أبطال أوروبا 10 مباريات، سجل 3 وصنع هدفًا واحدًا.

جونكالو راموس

2 - فلوريان بالوجون

الإنجليزي مهاجم ستاد ريمس والمعار من آرسنال، عمره 21 عاما، لعب في الدوري الفرنسي هذا الموسم 31 مباراة، سجل 18 وصنع هدفين.

3 - إيلي واهي

الفرنسي، مهاجم مونبيلييه، عمره 20 عامًا، لعب في الدوري الفرنسي هذا الموسم 28 مباراة بدأ 25 منها، سجل 13 هدفًا وصنع 3 آخرين، وأضاع 10 فرص كبرى.