قال أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن اللاعبين في حالة تركيز شديد قبل مواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا وإن المباراة تمثل خطوة مهمة في مشوار المنافسة على اللقب.

وأوضح خلال تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي، أن مباراة العودة لها حسابات خاصة وأن الفريق يكن كامل الاحترام لفريق الرجاء الذي يملك عناصر مميزة وخبرات كبيرة، وجاهزون لمواجهته.

طالع أيضًا | كواليس اجتماع منذر الكبير مع لاعبي الرجاء لتحقيق ريمونتادا تاريخية أمام الأهلي

وعن الحضور الجماهيري في مركب محمد الخامس الذي يستضيف المباراة قال: "بالتأكيد وجود الجماهير يمنح المباريات أجواء خاصة، وقد تعودنا على اللعب في حضور أعداد كبيرة كما حدث في مباراتي الهلال السوداني ولقاء الذهاب أمام الرجاء، وسيكون لدينا تركيز كبير خلال اللقاء".

وشدد على أن الفريق يسعى بكل قوة من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي ومواصلة المشوار من أجل الفوز بالبطولة وإسعاد الجماهير.

وعبر قندوسي عن سعادته بالأجواء التي يعيشها داخل الفريق، لافتاً إلى أن غرفة الملابس تشهد أجواء مميزة تساعد كل لاعب على بذل كل ما لديه.

وكان الأهلي قد حسم مواجهة الذهاب على ملعب استاد القاهرة يوم السبت الماضي لصالحه، بهدفين دون رد، سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

ومن المقرر أن يستقبل فريق الرجاء الرياضي ضيفه الأهلي، يوم السبت المُقبل، على أرضية ملعب محمد الخامس، بالعاصمة المغربية.