يشهد اليوم الأربعاء 26-4-2023 إقامة عدة مباريات في الدوري المصري وكذلك في الدوري الإسباني والإنجليزي.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا في مباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويواجه طلائع جيش نظيره غزل المحلة على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري.

وفي الدوري الإنجليزي يلتقي ليفربول مع وست هام يونايتد، ويواجه مانشيستر سيتي نظيره آرسنال.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26-4-2023 والقنوات الناقلة مواعيد مباريات الدوري المصري

مواعيد مباريات الدوري المصري

طلائع الجيش أمام غزل المحلة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على قناة "أون تايم سبورت 2".

الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على قناة "أون تايم سبورت 1".

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

نوتينجهام فورست أمام برايتون في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على قناة "beIN Sports HD Xtra 1".

وست هام يونايتد أمام ليفربول في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، على قناة "beIN Sports 2 HD Premium".

تشيلسي أمام برينتفورد في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، على قناة "beIN Sports 3 HD Premium".

مانشيستر سيتي أمام آرسنال في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، على قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

خيتافي أمام ألميريا في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على قناة "beIN Sports HD 2".

أتلتيكو مدريد أمام ريال مايوركا في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على قناة "beIN Sports HD 1".

سيلتا فيجو أمام إلتشي في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية، على قناة "beIN Sports HD 2".

رايو فاييكانو أمام برشلونة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية، على قناة "beIN Sports HD 1".

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في كأس إيطاليا

ويلتقي إنتر ميلان مع نظيره يوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، على قناة "AD SPORTS Premium 1".

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا.