عقد البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم اجتماعا اليوم مع جهازه المعاون لمناقشة الرتوش النهائية لمعسكر المنتخب المقرر أن ينطلق  بعد غد الخميس في الإسكندرية في أولى محطات الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وتقام بطولة كأس الأمم الإفريقية في المغرب يونيو المقبل وهي البطولة التي يتأهل منها المنتخبات الثلاثة الأوائل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

وحضر جلسة ميكالي كل من : محمود حرب المدير الإداري، وتياجو المدرب العام، ووائل رياض المدرب، وليورناردو مدرب الأحمال، وسيد السويركي مدرب الحراس، وجواو بيدرو محلل الأداء، وخالد سرحان المترجم.

ويتطلع ميكالي صاحب ذهبية البرازيل الوحيدة على مدار تاريخ الأولمبياد إلى مواصلة عروضه القوية ونتائجه الطيبة والمنافسة على اللقب والصعود إلى أولمبياد باريس كخطوة ضرورية نحو حلم التواجد القوي في أولمبياد باريس.

ومن المقرر الإعلان عن أسماء معسكر الإسكندرية غدًا الأربعاء، ويستمر معسكر المنتخب بالإسكندرية ثلاثة أيام تختتم بمباراة ودية ولا يزال الجهاز الفني يفاضل بين أكثر من منتخب للاستقرار على واحد منهم.

طالع أيضًا.. الكشف عن موعد إعلان قائمة منتخب مصر الأولمبي لمعسكر أبريل

ويعتبر هذا المعسكر هو الأول للمنتخب منذ نجاحه في حسم تذكرة التأهل إلى كأس الأمم على حساب زامبيا، وهي التصفيات التي شهدت خروج منتخبات كبيرة مثل : السنغال وكوت ديفوار ونيجيريا والجزائر وتونس.