قال كريم حسن، عضو لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة اليد، إن بطولة البحر المتوسط للناشئين أول اختبار رسمي للمنتخب المصري مواليد 2006 حديثي العهد بقيادة المدير الفني محمد عبد السلام ووائل فهيم.

وأكد كريم حسن في في تصريحات لبرنامج "كاونتر أتاك" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" أن صعوبة مجموعة منتخب مصر في بطولة البحر المتوسط للناشئين سلاح قوي لاكتساب خبرة للاعبي المنتخب من خوض مباريات أمام مدارس أوروبية قوية مثل فرنسا وإسبانيا وكرواتيا.

طالع | وزير الرياضة يبحث مع رئيس اتحاد اليد الاستعدادات لبطولة إفريقيا وأوليمبياد باريس

وتابع حسن أن لجنة المسابقات للاتحاد المصري قاربت على إنهاء برنامج المسابقات هذا الموسم، حيث إن الاتحاد لديه 32 مسابقة و3مهرجانات ولم يتبق سوي نهائيات دوري عمومي السيدات فقط.

وأكمل كريم حسن أن لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم، واجهت بعض الصعوبات هذا الموسم بخصوص الصالات المغطاة ولكن تم تدارك الأمر بخوض أكثر من نهائي في الأقاليم مثل بني سويف وكفر الشيخ والمنوفيه وطنطا.

وأردف أن دوري عمومي السيدات شهد إقامة 299 مباراة حتى الآن انتهت 278 بنتيجة الفوز و21 مباراة بنتيجه التعادل، حيث تم إحراز 15911 هدفا من خلال 299 مباراة بمتوسط 53.2 هدف في كل مباراة.

وأتم كريم حسن تصريحاته أن هناك ورشة عمل من لجنة المسابقات برئاسة سعيد عبد المنعم، وستكون مستمرة حتى نهاية الموسم لتقييم المسابقات هذا العام والبدء في الاستعداد لمسابقات الموسم القادم.