قال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز، إن نتيجة التعادل أمام ميلانو يونايتد الجنوب إفريقي لا تعني شيئًا كبيراً بالنسبة للفريق والجهاز الفني.

وفاز بيراميدز على ميلانو يونايتد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، في إطار مواجهات ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

وأشار باتشيكو في المؤتمر الصحفي إلى أنها مجرد مباراة ذهاب وهناك مواجهة أخرى في الإياب يوم 30 أبريل الجاري، مُشددًا على أن بيراميدز قادر على تعويض تلك النتيجة والعودة من جنوب إفريقيا ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

فيديو | رمضان صبحي يُنقذ بيراميدز بـ تعادل قاتل أمام ميلانو يونايتد في الكونفدرالية

وشدد على أنه غير راض تمامًا عن أداء اللاعبين خلال شوطي المباراة وأنه تحدث معهم كثيرًا عن ضرورة اللعب بكل قوة وتركيز، مُشيرًا إلى أن هناك أكثر من لاعب كان يشعر بالإرهاق الشديد بسبب توالي وضغط المباريات محليا وقاريا، ومع التغييرات تحسن الوضع ونجح الفريق في تسجيل التعادل وكان قريباً من إضافة المزيد من الأهداف إذا تم تسجيل الفرص التي أتيحت خلال اللقاء.

واختتم أن الفريق أمامه مباراة أخرى ولن يفقد الثقة في اللاعبين وسيعمل على طريقة لعب مختلفة في لقاء الإياب بجنوب أفريقيا بحثاً عن العودة ببطاقة العبور للدور المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجددًا في مواجهة الإياب بجنوب إفريقيا يوم الأحد الموافق 30 أبريل الجاري.