هاجمت جماهير نادي الرجاء المغربي، مدرب الفريق منذر الكبير بعد الهزيمة من الأهلي بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت أمس السبت.

الأهلي انتصر الرجاء، بهدفين دون رد، في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ووفقًا لموقع "le360"، وَجّهت فئة عريضة من جماهير فريق الرجاء الرياضي أسهم الانتقاد إلى المدرب التونسي منذر الكبير، وحملته جزءًا كبيرًا من المسؤولية في هزيمة فريقها أمام الأهلي.

وعبّرت جماهير الرجاء عن غضبها من الخطة التي انتهجها منذر الكبير خلال شوط المباراة الثاني، بعدما طلب من لاعبيه التراجع للخلف والاكتفاء بالهجمات المضادة، من أجل الحفاظ على نتيجة الشوط الأول، الذي خسره زملاء أنس الزنيتي، بهدف دون رد.

في السياق ذاته، حمل لاعب رجاوي مسؤولية تراجع مستوى فريقه الرجاء خلال الشوط الثاني من المواجهة القوية التي جمعته بمضيفه الأهلي، إلى مدرب الفريق الأخضر، التونسي منذر الكبير.

وكشف اللاعب الرجاوي الذي تحدث إلى "le360" سبور بعد نهاية المواجهة، إن منذر الكبير أعطى تعليماته إلى لاعبيه بين الشوطين بعدم الصعود نحو الأمام حيث طالبهم بالركون في الدفاع والاكتفاء بالهجمات المرتدة.

طالع | صحف المغرب عن ثنائية الأهلي أمام الرجاء: هزيمة قاسية أفسدت فرحة العيد

وأوضح أن مدرب منتخب تونس سابقًا، لم يكتف بهذا الأمر فقط، بل طلب من أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء الرياضي، في الكثير من المرات لعب الكرة بشكل طولي وإيصال الكرة لمنتصف الملعب من جهة الأهلي، وهو النهج الذي لا يُعتمد أساسًا في الفريق الأخضر.

وأشار إلى أن تعليمات المدرب التونسي حدّت من تحركات لاعبي الرجاء، خلال الشوط الثاني، مؤكدًا أن فريقه لو لَعِب بذات الخطة التي بدأ بها المواجهة، ربما عاد الفريق بنتيجة التعادل على الأقل.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا الرجاء، يوم السبت المقبل في مباراة الإياب لدور ربع النهائي.