خاض فريق الزمالك تدريباته اليوم الأحد، بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

الزمالك يلاقي سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء المقبل 26 أبريل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، وشهدت حديثًا مطولًا حول أهمية المرحلة المقبلة، بجانب شرح العديد من الأفكار والجمل الفنية المراد تنفيذها خلال المران.

كما عقد أوسوريو جلسات منفردة مع الرباعي سامسون إكنيولا ومحمود شبانة وسيف الدين الجزيري وحسام عبد المجيد، خلال مران اليوم، وشهدت شرح بعض المهام المطلوب تنفيذها خلال التدريبات بجانب كيفية التعامل مع الكرات العرضية والكرات الثابتة استعدادًا للمباريات المقبلة.

ومن جانب آخر، بدأ عمرو السيسي لاعب وسط الفريق المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي على هامش التدريبات الجماعية للأبيض.

طالع | بيراميدز يرغب في ضم ثنائي الزمالك

كما أدى لاعبو الفريق فقرة تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، قبل خوض فقرة تدريبات بدنية قوية بالكرة وبدون الكرة، على هامش المران.

وحرص المدرب الكولومبي على شرح مجموعة من التدريبات البدنية وكيفية تنفيذها لتحقيق أفضل استفادة للاعبين من الناحية البدنية.

وواصل مصطفى شلبي وزيزو ثنائي الفريق البرنامج التأهيلي المخصص لهما، وخضع الثنائي لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، طبقًا للبرنامج التأهيلي المخصص لهما في ظل تعرضهما للإصابة.

خاض لاعبو الفريق، تقسيمة فنية قوية في نهاية المران، وشهدت شرح وتنفيذ بعض الجمل الفنية، وحرص الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على تصحيح الأخطاء الخاصة بالجانب الدفاعي والتركيز على كيفية التعامل مع الهجمات المرتدة من المنافس.