تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عن فوز المارد الأحمر على نظيره الرجاء المغربي، اليوم السبت، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي فاز على الرجاء، بثنائية نظيفة، على ملعب استاد القاهرة، في ذهاب دور ربع نهائي المسابقة القارية.

وقال كولر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "مواجهة كانت صعبة والمنافس بدأ بشكل أفضل، وعانينا في الدخول للقاء، ثم تحسنا تدريجيًا حتى نجحنا في السيطرة بشكل كامل وخلقنا الفرص وأهدرنا ثم نجحنا في التسجيل والخروج متقدمين بهدف دون رد في الشوط الأول".

وتابع: "في الشوط الثاني كنا أفضل وأهدرنا أكثر من فرصة، سعيد بتسجيل هدفين وعدم استقبال أهداف، نعرف أن لقاء الإياب صعب جدًا، والأمور لم تنته بعد وأمامنا تحد كبير".

طالع أيضًا | حسين الشحات: لم نتوقع الضغط المبكر من الرجاء.. والأهلي نجح في مهمته

وواصل: "السولية يُقدم مستويات جيدة، وأختلف مع الرأي بأنه متراجع، بينما حمدي فتحي كان يعاني من دور برد ولم يدخل في أجواء المباريات بسبب مرضه؛ لذلك لم يشارك أساسيًا في لقاء اليوم".

وأردف: "الشحات بذل مجهودًا كبيرًا؛ لذلك حاولت إغلاق هذه الجبهة ودفعت بخالد عبد الفتاح، ليس شرطًا لكي أدفع بلاعب مكان آخر أن يكون في نفس المركز، نحن لا نلاعب أنفسنا، ومحمد هاني يُهاجم عندما يجد مساحة للتقدم، لكن إجمالًا لعب مباراة كبيرة وكون جبهة مع بيرسي تاو".

واستمر: "نتيجة اليوم لم تسهل أي شيء، لكن تمنحنا أفضلية فقط، والأمور ستكون صعبة للغاية في المغرب ولا يجب أن نستسهل المهمة، بالنسبة لي سأذهب وكأن النتيجة هي التعادل السلبي".

واختتم: "الحكم لم يؤثر على نتيجة اللقاء، ربما لعبة واحدة أحتاج لمراجعتها في المنزل مجددًا، وهي كرة لمسة يد في منطقة جزاء الرجاء".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي من جديد أمام الرجاء يوم السبت الموافق 29 أبريل الجاري في تمام الثامنة مساء بتوقيت مصر.