فجرت تقارير صحفية مفاجأة قوية بشأن مستقبل نجم باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، واحتمالية عودته إلى صفوف برشلونة نهاية الموسم الحالي.

ومن المعروف أن العقد الحالي للنجم الأرجنتيني سينتهي مع باريس سان جيرمان، نهاية الموسم الجاري، أي صيف 2023.

ولم يتوصل ميسي، حتى وقتنا هذا، إلى أي اتفاق مع مسؤولي سان جيرمان فيما يتعلق بتجديد عقده في حديقة الأمراء.

وتسبب ذلك الأمر في انتشار التكهنات حول مستقبل ميسي وإمكانية عودته إلى برشلونة، أو انتقاله إلى الدوري السعودي أو الأمريكي.

وأكدت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن برشلونة يعمل جاهدًا، بقيادة الرئيس خوان لابورتا والمدرب تشافي، على عودة ميسي، كما أن الأخير يتطلع إلى تلك الخطوة.

اقرأ أيضًا.. سبورت توضح تفاصيل عرض برشلونة المرتقب لضم ميسي

وحسبما أفاد الصحفي الشهير جيرارد روميرو، عبر بث مباشر بتطبيق تويتش ونشرته شبكة "onzemondial" الفرنسية، فإن ليونيل ميسي يتواجد في الوقت الحالي في مدينة برشلونة الإسبانية.

وكان ميسي قد شارك في مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه، مساء الجمعة، في الدوري الفرنسي حيث فاز حامل اللقب بهدفين مقابل هدف.

وأفاد الصحفي أن ميسي وصل إلى برشلونة رفقة عائلته ومساعده بيبي كوستا، إلى جانب أشخاص آخرين، مشيرًا إلى أن تلك الزيارة مختلفة خاصة وأن كوستا كان معه 15 حقيبة تخص الفائز بكأس العالم.

وأوضح أن ميسي ومن معه وصلوا إلى برشلونة عبر باب خاص في المطار، حيث لم يرغبوا في أن يتم رؤيتهم من قِبل وسائل الإعلام.

وأكد الصحفي نفسه أن عودة ميسي إلى برشلونة أصبحت أقرب، أكثر من أي وقت مضى، موضحًا أن الأيام القادمة قد تشهد المزيد في ذلك الصدد.

من جانبها، قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن ميسي لديه أيام إجازة في الوقت الحالي ومجيئه إلى برشلونة جزء من عادته، ولكن مسألة تواجد 15 حقيبة معه في تلك المرة قد يفتح الباب أمام المزيد من التكهنات بشأن مستقبله.