علّق بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على تأهلهم إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد شيفيلد يونايتد.

وتلاقى الفريقان، مساء اليوم، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة الكأس حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كان أداءً ممتازًا، لا يمكننا أن ننسى أننا كنا في ميونخ قبل ثلاثة أيام".

وأضاف: "لقد تطلب الأمر الكثير من أجل أن أكون هنا، لقد عانينا في بعض التحركات بالكرات الطويلة، ولكننا فعلناها في النهاية مع جودة رياض محرز وبقية اللاعبين".

وواصل: "جودة رياض شهدناها لسنوات عديدة في مانشستر، وكذلك مع ليستر سيتي، إنه لاعب ذو عقلية كبيرة، ولديه طموح كبير لتسجيل الأهداف، كان التسجيل قبل نهاية الشوط الأول مهمًا للغاية".

واستطرد: "سألت هالاند عن رأيه عندما أهدر ركلة الجزاء أمام بايرن ميونخ، حيث أخبرني أنه سيسجل المرة القادمة، لم يكن يقصد في ركلة الجزاء التالية، وبالفعل سجل هدفًا، محرز يقول الأمر نفسه بعد الركلات المهدرة، تصرف حسن في هذا الصدد".

واستكمل: "محرز يكون غاضبًا تجاهي عندما لا يلعب، طوال الوقت، يجعلني ألاحظ عندما يكون غاضبًا، أنا سعيد جدًا من أجله حقًا، هو يحب لعب كرة القدم، لقد قدم الكثير لهذا النادي، ونأمل أن يستمر على ذلك في المستقبل".

وأوضح: "محرز ليس الرجل الذي يسألني عن المدة التي يبقى فيها بعيدًا ثم يعود إلى منزله، بالعكس، أعلم أنني خسرت المعركة لأجعله يفهم مدى أهميته للمجموعة".

وأكد: "إنه لشرف كبير أن أكون في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 3 يونيو، سنكون هنا، اليوم لعبنا بشكل جيد، كان الجميع جادًا في المباراة".