أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، على أهمية مواجهة مارومو جالانتس الجنوب إفريقي في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر إقامة المباراة في السادسة من مساء غد الأحد على ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وأشار باتشيكو خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، إلى أنه تابع الفريق المنافس وشاهد أكثر من مباراة سواء في الدوري أو إفريقيا، ويعلم مدى قوته حيث يؤدي بصورة ممتازة في مسيرته بالكونفدرالية ومتصدر قمة مجموعته رغم موقفه السيئ في الدوري.

طالع أيضا.. فتح الله: الفوز على الداخلية دفعة قوية قبل ربع نهائي الكونفدرالية

وشدد على أنه رغم ذلك منافس قوي، وأن جميع الفرق التي وصلت إلى هذا الدور قوية ومرشحة لبلوغ المراحل النهائية من البطولة.

وأوضح أن ببراميدز هدفه واضح في البطولة وهو الوصول إلى النهائي والفوز باللقب، وأنه لابد من التركيز بكل قوة في تلك المرحلة الصعبة التي تتطلب مجهودًا مضاعفًا من جميع اللاعبين، وأن الفريق يسير خطوة بخطوة في مشواره رغم الصعوبات البالغة والغيابات المؤثرة في صفوفه خلال الفترة الماضية بسبب ضغط المباريات.

وأضاف أن منذ توليه مهمة تدريب الفريق قبل 4 أشهر لعب قرابة 22 مباراة، وهو عدد ضخم جدًا من اللقاءات في وقت قليل، والجهاز الفني الذي لا يلعب على أرض الملعب أنهك من ضغط اللعب والسفر المتواصل، فكيف هو موقف اللاعبين الذين يتأثرون بشدة ولا يجد وقتًا لتدريبهم بالصورة المطلوبة في ظل الضغط والغيابات والإصابات المتواصلة، ولكنه في النهاية فخور باللاعبين وهذه المجموعة الممتازة.

وأكد أن الفريق يعاني بالفعل من غيابات مؤثرة في صفوفه وعناصر مهمة وأساسية تغيب بسبب الإصابة، ولكنه في ذات الوقت يثق في كل اللاعبين وقدرتهم على تعويض الغيابات وأي لاعب يحصل على الفرصة يؤدي المطلوب منه ويظهر بأفضل صورة ممكنة ويثق في أنهم سيواصلون المسيرة بكل قوة متمنيا عودة المصابين واكتمال الصفوف في أسرع وقت ممكن.