تحدث جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول، عن فوزهم المثير في مباراة اليوم ضد نوتينجهام فورست في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من البطولة، على ملعب "الأنفيلد"، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف الفوز لصالح ليفربول، وذلك في الدقيقة 71.

وقال هندرسون في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "النقاط الثلاث هي الأهم، لقد جعلنا الأمر أكثر صعوبة على أنفسنا، يمكننا الدفاع عن التمريرات الطويلة بشكل أفضل قليلاً، استقبال هدفين من ذلك شيء يمكننا العمل عليه بالتأكيد".

وأضاف: "لكن بشكل عام أنا سعيد برد الفعل على ما حدث مؤخرًا، ونواصل تحقيق الفوز، كنا نعرف نوع المباراة التي سنخوضها، كان علينا التحلي بالصبر مع الكرة، وانتظار الفرص المناسبة".

وواصل: "أتيحت لنا فرصتان مع جوتا ولم نتمكن من التسجيل، وبعد ذلك كان علينا الاستمرار والتحلي بالصبر ثم اغتنمنا فرصًا أخرى".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح رجل مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي

وفميا يتعلق بزميله ديوجو جوتا الذي سجل هدفين اليوم، قال: "لقد ابتعد بسبب الإصابة لفترة من الوقت وعاد ووجد إيقاعه مرة أخرى وهو في المكان المناسب، هو فعال معنا وهذا ما حدث معنا خلال المباريات القليلة الماضية".

وأكد: "الشيء الجيد هو أننا واصلنا التقدم في النتيجة، ليس مرة ولكن مرتين، وحافظنا على ذلك، من المؤكد أن تحقيق الفوز هو شئ إيجابي".

واختتم: "ولكن بالطبع لا ينبغي أن نكون في هذا الموقف في المقام الأول مع الخبرة على أرض الملعب، ولكن كما هو الحال دائمًا، هناك مجال للتحسين".