أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، على جاهزية الثنائي دي يونج وبيدري، في وسط الملعب قبل مباراة أتلتيكو مدريد غدًا في الدوري الإسباني.

ويستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد غدًا الأحد، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، ضمن الجولة 30 من الدوري الإسباني، في تمام الرابعة والربع عصرًا.

طالع أيضًا.. قائمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

وقال تشافي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة أتلتيكو مدريد: "ما فعله سيميوني في أتلتيكو مدريد يستحق الإعجاب، حتى لو كانت أفكارنا مختلفة، لكنه يدافع عن أفكاره حتى النفس الأخير، ومواجهته دائمًا ما تكون صعبة".

وأضاف: "بإمكان أتلتيكو مدريد فعل كل شيء، سواء في الدفاع أو الهجوم، وكذلك الاعتماد على تحولات جريزمان وكاراسكو، الأساليب تختلف دائمًا من مباراة لأخرى، لكن أفكار سيميوني تبقى ثابتة".

وواصل: "ديمبلي لا يزال أمامه بعض الوقت للعودة، لكنه يتدرب مع المجموعة وكذلك كريستنسن، لكن دي يونج وبيدري جاهزان لمباراة الغد".

وعن استدعاء لامين يامال، قال تشافي: "سعيد جدًا بما رأيته منه في التدريبات حتى لو كان عقده يقترب من نهايته، لكنني أرى أنه لاعب جيد، وسنرى ما إذا كان سيحصل على الفرصة للمشاركة".

وعاد للحديث عن مباراة أتلتيكو مدريد: "سنواجه الفريق الأفضل في الليجا الآن، جريزمان حالته جيدة وكذلك كاراسكو لاعب رائع ومجتهد، يجب أن نوقفه حتى لا نواجه مشاكل".

وأكمل: "علينا أن نثبت أننا نستحق الفوز بالليجا بعد التعادل في المباراتين الماضيتين، يجب أن نستعيد مستوانا في هذه المباراة، وخسارة الليجا إذا حدثت ستكون بسبب أخطاء من برشلونة فقط، ولن نتحدث عن أي شيء آخر".

واختتم بالرد على امكانية عودة ميسي: "نحن نركز على كرة القدم فقط، ولا أفكر في الموسم القادم أو الميركاتو والتعاقدات الصيفية، هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك".