يفصل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، هدف واحد فقط، عن تحقيق رقم قياسي جديد مع فريقه، عند مواجهة نوتينجهام فورست، غدًا السبت، ضمن لقاءات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان محمد صلاح قد حقق أرقامًا قياسية هذا الموسم خاصة بعد هدفيه في مانشستر يونايتد ببطولة الدوري الإنجليزي خلال الفوز الساحق 7-0، وأصبح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في البطولة، وكذلك بعد هدفه ضد مانشستر سيتي في الجولة 29.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف وجهة روبرتو فيرمينو القادمة بعد الرحيل عن ليفربول

ويأمل محمد صلاح في تحقيق رقم قياسي جديد، حيث إذا سجل أمام نوتينجهام فورست، سيعادل رقم روبي فاولر في قائمة هدافي ليفربول التاريخيين، بحسب موقع ليفربول الرسمي.

محمد صلاح

وإذا سجل محمد صلاح، سيصبح في رصيده 183 هدفا، كأكثر سادس لاعب سجل في تاريخ ليفربول، بالتساوي مع فاولر، وسيصبح على بعد 3 أهداف فقط من صاحب المركز الخامس، بيلي ليدل.

وانتهى لقاء الدور الأول، بفوز نوتينجهام فورست بهدف دون رد، سجله تايو أوني، ضمن لقاءات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل ليفربول حاليا المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة بعدما لعب 30 مباراة، ويأتي نوتينجهام فورست في المركز 18 برصيد 27 نقطة.