تحدث محمد بركات، لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي، عن مباراة الأحمر القادمة أمام الرجاء البيضاوي المغربي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواجه الرجاء مساء السبت المقبل، على استاد القاهرة، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال بركات في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "المحور": "مباراة الأهلي والرجاء المغربي صعبة، على المستوى الشخصي مستبشر خير لأن الأهلي يدخل هذه المباريات بأفضل مستوى، كولر هادئ ومبتسم واعاد التوازن للفريق بهدوء وبدون أي أزمات".

طالع | مران الأهلي | كولر يحاضر اللاعبين وتدريبات بدنية للحراس استعداداً لمباراة الرجاء

وأضاف: "الأهلي عندما يتأهل يكون المرشح الأول لحصد دوري أبطال إفريقيا، ولا يوجد خوف من أي شيء عندما يكون اللاعبون في قمة تركيزهم مثلما شاهدنا في مباراة الهلال السوداني، أيضاً الحضور الجماهيري سيكون له مفعول السحر، ويتبقى التوفيق من عند الله".

وأكمل: "الرجاء حتى لو لم يكن في أفضل أحواله في الدوري المغربي فهو فريق كبير وعظيم ويمتلك تاريخًا يجب احترامه، ترتيب الرجاء في الدوري المغربي خادع، إذ يحتل المركز الخامس ولكن فوارق النقاط ليست بعيدة بينه وبين منافسه، وعلى الأهلي أن يحذر لأن المنافس لديه طموحات كبيرة في البطولة الإفريقية".

وأفاد: "الأهلي يسير بشكل جيد ويوجد تطور في مستوى اللاعبين ونجوم الفريق في حالة جيدة".

واختتم: "هناك قلة من الجماهير تتعمد الخروج عن النص في بعض المباريات المحلية ولكن الكرة المصرية لن تعود مرة أخرى للوراء".