لم يكن إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، راضيًا عن أدائهم في مباراة الخميس ضد إشبيلية في بطولة الدوري الأوروبي.

وخرج مانشستر يونايتد من منافسات الدوري الأوروبي بعد السقوط أمام إشبيلية بثلاثة أهداف دون رد، في إياب ربع النهائي.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية: "من الواضح أنه عندما ترتكب مثل تلك الأخطاء، من الصعب جدًا أن تفوز بمباراة في كرة القدم، لا أعرف ما إذا كان تواجد الجهمور قد أحدث فرقًا".

وأضاف: "علينا أن نفعل ما هو أفضل، هذا هو المطلوب، لقد رأيت ما رأيته، لم نتحل بالهدوء، لم نلعب بشكل هادئ، كانت هناك مساحات شاسعة في الملعب، خسرنا مبارزات".

وردًا على سؤال عن سبب عدم قدرة فريقه على الفوز، قال: "كانت هناك قرارات سيئة على أرض الملعب، كان لدى الخصم شغف أكبر ورغبة أكبر واستعداد أكبر، على سبيل المثال الهدف الثاني لهم، ومن ثم يكون من الصعب أن تفوز بالمباريات الكبيرة".

وأردف: "الأخطاء مشكلة لا يمكننا الهروب منها وعلينا الاعتراف بها، لكن لدينا يوم الأحد فرصة أخرى للعمل على ذلك وعلينا أن نتقدم ونظهر المزيد من الشخصية".

ويلتقي مانشستر يونايتد مع برايتون يوم الأحد المقبل في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ودافع تين هاج عن الحارس ديفيد دي خيا، بعدما ظهر بمستوى سيئ في مباراة الخميس وارتكب العديد من الأخطاء التي نتج عنها أهداف المنافس.

وقال الهولندي عندما سُئل عما إذا كان دي خيا سيكون الحارس الأول للفريق الموسم المقبل: "إنه الحارس صاحب أكثر عدد من الشباك النظيفة في الدوري الإنجليزي، هذا يدل على إنه حارس متمكن للغاية".