عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا اليوم الأربعاء مع محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة رجال، لمناقشة أسباب خسارة بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وكان الأهلي خسر من الزمالك في نهائي دوري الطائرة هذا الموسم، حيث خسر المارد الأحمر المباراتين اللتين إقيمتا مع الفارس الأبيض.

طالع | الزمالك يهزم الأهلي مجددًا ويتوج بلقب دوري الكرة الطائرة

ووفقاً للموقع الرسمي للأهلي، اجتمع الخطيب مع مصيلحي في حضور خالد العوضي مدير النشاط الرياضي، وناقش رئيس النادي أسباب إخفاق الفريق الأول للكرة الطائرة وخسارته لبطولة الدوري هذا الموسم، بالرغم من توفير كافة احتياجاته وتدعيمه بعناصر متميزة وفقًا لرؤية المدير الفني.

ورفض الخطيب تقليص طموح الفريق في الفوز بكأس السوبر والبطولة العربية فقط، وطلب من مصيلحي تقديم تقرير شامل وعاجل بكافة النواحي المتعلقة بالفريق.

وفي ذات الوقت طلب من العوضي ما يخص الجوانب الإدارية، ووجه الشئون القانونية بضرورة الانتهاء من التقارير الخاصة ببعض العناصر في منظومة الفريق.

وقام الخطيب بعرض كل التفاصيل على مجلس الإدارة في اجتماع اليوم، وفوض المجلس رئيس النادي في الملف كاملًا ومناقشة التقارير المطلوبة واتخاذ ما يراه مناسبًا من قرارات خلال الفترة المقبلة، لاستعادة الإنجازات الكبيرة للفريق على كافة المستويات.