تعادل فريق بايرن ميونخ مع ضيفه مانشستر سيتي، بهدف لمثله، اليوم الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز أرينا.

وتأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بمجموع المباراتين 4-1، بعدما تفوق في لقاء الذهاب على ملعب الاتحاد بثلاثية نظيفة، ليواجه ريال مدريد الذي تأهل على حساب تشيلسي.

بدأت المباراة بشكل متوازن من الجانبين مع استحواذ لفريق بايرن ميونخ، حتى أضاع ليروي ساني انفرادا صريحا في الدقيقة 17، وبعدها بدقيقة واحدة أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدافع العملاق البافاري، دايوت أوباميكانو قبل أن يتراجع ويحتسب الكرة تسلل على المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند.

وفي الدقيقة 35، احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق مانشستر سيتي، بعد لمسة يد على أوباميكانو، ونفذها هالاند، لكنه سددها بقوة أعلى المرمى، وأهدر فرصة التقدم.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، تلاعب ليروي ساني بدفاع مانشستر سيتي، لكنه لم يحسن استغلال الكرة، قبل أن يسددها كينجسلي كومان في دفاع مانشستر، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضًا.. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد هدف هالاند أمام بايرن ميونخ

نجح مانشستر سيتي في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 57 عن طريق إيرلينج هالاند، بعد هجمة مرتدة وتمريرة من كيفين دي بروين، وسقوط أوباميكانو، وتسديدة من المهاجم النرويجي في شباك يان سومر.

اهداف مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ (1-1) دوري ابطال اوروبا

أدرك بايرن ميونخ التعادل عن طريق المهاجم الشاب البديل، ماتياس تيل، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل، قبل أن يحتسب ركلة جزاء للعملاق البافاري بعد العودة لتقنية الفيديو لوجود لمسة يد على المدافع مانويل أكانجي، في الدقيقة 82.

ونفذ جوشوا كيميش ركلة الجزاء بنجاح بعدما سددها في منتصف المرمى، وذهب إيدرسون على الناحية اليسرى، وانتهى اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

ويمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة وبالفيديو مــــــــــــــــــــن هـــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــا.

بداية مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا

ساني يهدر انفرادا صريحا امام مانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا

هالاند يهدر ركلة جزاء امام بايرن ميونخ بدوري ابطال اوروبا

ساني يتلاعب بمدافعي مانشستر سيتي وكومان كان قريب من تسجيل هدف رائع

هدف هالاند في مرمي بايرن ميونخ بدوري ابطال اوروبا

هدف بايرن ميونخ الملغي في مرمى مانشستر سيتي بدوري ابطال اوروبا

طرد توماس توخيل في مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ