أكد هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بناديي الأهلي وأسوان، أن ربيع ياسين كان يحتاج فرصة أكبر مع ممثل الصعيد، ورد على اتهامه بالسمسرة في صفقة أحمد حجازي.

وقال عرابي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "الشباب والرياضة": "لو كنت متواجدًا فى أسوان حاليًا كنت سأنقل بلحاج إلى النادي الذي به مصلحة ممثل الصعيد".

وأردف: "وفي حالة تلقيت اتصالًا من مسئولى النادي الأهلي للحصول على اللاعب، كنت سأنقله للقلعة الحمراء، حتى وأنا خارج نادي أسوان".

وأوضح: "أحمد بلحاج كان لديه عرض من نادي سيراميكا كليوباترا أكبر من عقد الزمالك من حيث الإعارة، وكان يتقاضى فى أسوان 148 ألف جنية مصري، وأكبر عقد في أسوان كان 800 ألف جنيه بالضرائب".

وأشار: "كنت أرى أن ربيع ياسين المدير الفني السابق لأسوان، كان يحتاج فرصة أكبر".

وعن فترة توليه مدير التعاقدات بالأهلي قال: "محمود طاهر رئيس الأهلي السابق أعطاني مساحة كبيرة فى العمل، والتعامل مع وائل جمعة كان أمرًا رائعًا".

وأردف: "توليت منصب مدير التعاقدات فى الأهلي بعد فوز الزمالك بلقبي الدوري والكأس وكان الموقف صعبًا، وصعوبته كانت بسبب التعاقدات لأننا كان لابد أن نقوم بالتعاقد مع 8 أو 9 لاعبين".

طالع أيضًا.. وكيل موليكا لـ "بطولات": لن نتفاوض مع الأهلي مجددًا.. هناك شخص يسيء لنا بتصرفاته

وزاد: "وكانوا لاعبين كبار مثل إيفونا وجون أنطوي وصالح جمعة وعمرو السولية ومحمد حمدي زكي وأحمد حجازي وأحمد الشيخ وأحمد فتحي".

وعن اتهامه بالسمسرة عند ضم أحمد حجازي للأهلي؟ قال: "لم يحدث ذلك، وحجازي جاء إلى النادي الأهلي من فيورنتينا بشكل مجاني، بعدما قام اللاعب بالتنازل عن مستحقاته لدي الفريق الإيطالي وأنا قمت بزيادة عقده لمدة 5 سنوات مع الأحمر".