أدلى ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، بتصريحات بعد تأهلهم إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمس أمام نابولي.

وتعادل ميلان مع نابولي بهدف لمثله في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء أمس، ليتأهل بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

وقال ستيفانو بيولي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" بعد اللقاء: "لقد ظن الجميع أننا المستضعفون، لكن لدينا قلبًا عظيمًا، أردنا هذا بكل ما لدينا وأنا أهنئ رفاقي".

ومن المحتمل أن يواجه ميلان، جاره إنتر ميلان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث فاز بهدفين دون رد على بنفيكا في مباراة الذهاب.

وعن ذلك، قال بيولي: "فاز إنتر في مباراة الذهاب بشكل جيد، ستكون مواجهتان أخريتان صعبتين ومثيرتين ورائعتين في دوري الأبطال، لقد فعلنا الكثير ولا نريد التوقف الآن".

وأردف: "أعتقد أن الميزة الصغيرة في مباراة الذهاب 1-0 ساعدتنا من ناحية ومنعتنا من ناحية أخرى، لقد فضّلنا أن نلعب بشكل أعمق قليلًا ولا نسمح لـ أوسيمين تحديدًا بالمساحات التي يمكن أن يكون فيها مدمرًا".

اقرأ أيضًا.. توموري بعد تأهل ميلان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا: الكثير من الناس استبعدونا

واستكمل: "كان يجب أن نلعب بشكل أفضل في الشوط الثاني، لكن العديد من هؤلاء اللاعبين لم يفكروا في مسألة اقترابنا من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لقد رأيت تضحيات هائلة من لاعبي فريقي".

واستمر: "وثقنا في بعضنا البعض وطريقتنا في لعب كرة القدم للتغلب على فريق نابولي الرائع الذي تسبب في مشاكل كثيرة لنا في المباراتين، لقد فزنا بها بالقلب والطاقة والإيمان".

واختتم: أنا سعيد لجمهورنا، الذي دعمنا قبل كل شيء عندما لم تكن الأمور تسير على ما يرام ونحن فخورون بوجود مشجعين مثل هؤلاء".