تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بعد الفوز على تشيلسي، بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إلى قناة "موفي ستار".

وتأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على النادي اللندني بهدفين دون رد ذهابا، وكرر الفوز نفسه إيابا، وينتظر المتأهل من بايرن ميونخ ومانشستر سيتي.

بينما على الجانب الآخر، تأهل فريق ميلان الإيطالي على حساب نابولي، بعد التعادل بهدف لمثله، في مباراة الإياب، وكان الروسونيري قد فاز ذهابا بهدف إسماعيل بن ناصر.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرها موقع صحيفة "ماركا": "كنا نعلم أنك يجب أن تعاني في هذا النوع من المباريات، لقد خلقوا مشاكلًا لنا، خاصة على الجناح الأيسر، ثم قمنا بإصلاحها، من الطبيعي أن نعاني".

وعن تصدي كورتوا لكرة كوكوريا، علق "كان التصدي مهمًا للغاية، ثم في الشوط الثاني تمكنا من اللعب بشكل أفضل وكان لدينا مساحة أكبر لإجراء التحولات وسجلنا هدفين رائعين".

تصدي كورتوا لكرة كوكوريا

وواصل: "تحدثت إلى رودريجو قبل الهدف بقليل، لقد كانت هناك مشكلة دفاعية من ناحيته، وطلبت منه تفسيرا وبعد ذلك كان جيدا جدا".

اقرأ أيضًا.. رودريجو يوضح سبب تقليد كريستيانو رونالدو أمام تشيلسي.. ويعلق على غياب ميليتاو

وعن غياب إيدير ميليتاو عن نصف النهائي بسبب تراكم البطاقات، أوضح "كان هناك القليل من القلق لأنه تلقى بطاقة صفراء وكان حذرا في التدخلات لأن اللعب بعشر لاعبين قد يكون معقدًا ولكن بعد ذلك لعب مباراة رائعة".

وتابع: "لن يلعب مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي ولكن آمل أن يتعافى ألابا، كان لديه مشكلة في أوتار الركبة، وأجرينا التغيير في نهاية الشوط الأول، تلقى كريم بنزيما ضربة في قدمه، بدأ الأمر يضايقه في النهاية وقمنا بتغييره، سنرى".

وعن تأهل ميلان في نصف النهائي، علق "نفكر في أنفسنا، أنا سعيد بميلان لأنهم وصلوا إلى نصف النهائي بعد هذا الوقت الطويل وحزين على نابولي لأنني أيضًا مغرم بهم".

كان أنشيلوتي قد تولي تدريب الفريقين من قبل، وكانت آخر مرة وصل فيها ميلان إلى نصف النهائي في 2007 تحت قيادة المدرب الإيطالي نفسه.