أكد إيلكاي جوندوجان، لاعب فريق مانشستر سيتي، أن مستقبله في النادي الإنجليزي لم يُحسم بعد حتى الآن، وسط تكهنات مستمرة.

وارتبط جوندوجان بإمكانية مغادرة صفوف مانشستر سيتي نهاية الموسم الحالي، والانتقال إلى برشلونة.

وظهر جوندوجان في مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن مواجهة بايرن ميونخ، غدًا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسُئل جوندوجان في البداية عن مستقبله، حيث قال: "هناك محادثات تدور وراء الكواليس، أعتقد أنها طبيعية، ولكن بدون الخوض في الكثير من التفاصيل، لم يتم تحديد أي شيء حتى الآن، لذا تستمر المحادثات وإذا كان هناك قرار، فستكونون أول من يعلم".

وفيما يتعلق بمواجهة بايرن ميونخ غدًا، قال الألماني في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية: "الأمر يتعلق بإيجاد التوازن، نريد أن نلعب بأسلوبنا، يجب أن نكون فعالين، كل شيء ممكن".

وأضاف: "هذه المنافسة خاصة، نحن نأخذها على محمل الجد ونعلم أننا نلعب ضد أحد أفضل الفرق في أوروبا، هذه هي الطريقة التي نتعامل بها مع المباراة".

اقرأ أيضًا.. مفاجأة في قائمة مانشستر سيتي لمواجهة بايرن ميونخ بـ دوري أبطال أوروبا

وواصل: "توخيل؟ إذا تم منحه وقتًا كافيًا، فسترى إلى أي المستويات يصل إليها الفريق معه، حتى لو لم تكن موجودة حاليًا بشكل ثابت، أعتقد أن الأمر مجرد مسألة وقت ولكن آمل ألا يكون ذلك غدًا".

وأردف: "الأمر يتعلق بعدم السماح لهم (بايرن ميونخ) بإيجاد الزخم وتسجيل الهدف الأول، لأنهم سيشعرون أنه لا يزال هناك الكثير للعب من أجله، أفضل طريقة للتعامل مع هذا هو اللعب بأسلوبنا".

واستمر: "كلما تقدمت في المنافسة، زادت الرغبة في الفوز بها، كنت قريبًا من تحقيق ذلك مع بوروسيا دورتموند في 2013، وكذلك نحن هنا كنا قريبين قبل عامين، ولكن لم يحدث ذلك مما زاد الرغبة في الوصول إلى النهائي وتحقيق اللقب".