هاجم أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق، الفريق الأبيض بعد التعادل أمام المقاولون العرب، أمس الإثنين، في بطولة الدوري المصري الممتاز، مُشددًا على ضرورة التتويج بكأس السوبر على حساب الأهلي.

قال دويدار في تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "تشعر وكأن لاعبي الزمالك لا يريدون أن يُصالحوا جماهيرهم، لا أعرف من أين أتوا بهذه الثقة الزائدة عن اللازم، هل حصلتم على دوري أبطال إفريقيا؟".

وعلق على خطأ حسام عبد المجيد مدافع الزمالك وتسببه في هدف تعادل المقاولون: "إياك أن تتكبر.. أنت لم تفعل شيئا ولم تحقق أي شيء في الكرة، وما زال أمامك الكثير، ما فعله حسام عبد المجيد أخطاء أطفال في الأكاديميات".

طالع أيضًا | خاص | الأهلي يتسلّم قرار إيقاف كهربا ويُجهّز شكوى تصعيدية لـ"فيفا"

وأضاف: "لا يجب أن يتم اللعب بـ دونجا وعبد الغني في وسط الملعب، وبالتأكيد لن نُقيم أوسوريو حاليًا، أنا أعتقد أن مدحت عبد الهادي هو الذي وضع التشكيل والمدرب الجديد كان يُشاهد فقط".

وواصل: "رسالتي للاعبي الزمالك، يجب أن تفوزوا على الأهلي في مباراة السوبر، هذا اللقاء إما حياة للاعبين أو سينهي عليهم حتى نهاية الموسم، ورسالتي للإدارة لو الفريق خسر الكأس فيجب أن يرحلوا جميعًا".

وانتقل دويدار للحديث عن الأهلي، قائلًا: "يُنافس نفسه في الدوري، الفرق لا تتجرأ على المارد الأحمر، أنتقد كولر في سياسة التدوير، يُغير لاعبين كثيرين في كل مباراة، والمدرب يُحالفه التوفيق ولا يجد منافس له في البطولة المحلية".

وتابع: "محمد الشناوي نقطة ضعف في النادي الأهلي، ويتعصب على زملائه في الفريق كثيرًا وهذا شيء خاطئ، الشناوي عندما ينفعل لا يرى أحد، وهذا أسلوب خاطئ لقائد الفريق".

واختتم: "يجب على إدارة الأهلي أن توقع غرامة كبيرة على الشناوي، ولم أعرف لماذا كان مُعلق اللقاء يُدافع عن الحارس بهذا الشكل".