أدلى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بتصريحات بعد فوزهم الكبير مساء اليوم على ليدز يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان على ملعب "إيلاند رود" في ختام منافسات الجولة الحادية والثلاثين، حيث فاز ليفربول بنتيجة 6-1.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لا أعرف من أين أبدأ، كانت المباراة بأكملها رائعة باستثناء بضع لحظات، لقد كنا مسيطرين بشكل كبير على المباراة، لعبنا ببراعة وهدوء".

وأضاف: "أحببت الضغط المضاد الذي قمنا به اليوم، كان الجزء المفضل لدي في المباراة، في الدقيقة 92، حيث كان 4 لاعبين يطاردون صبيًا مسكينًا من ليدز على الكرة، كان الأمر رائعًا".

وواصل: "لعبنا أشياء جيدة وسجلنا أهدافًا لا تُصدق، أنا لست مبتهجًا بشأن تسجيل ستة أهداف، إنه يتعلق بالأداء، كان هذا أداءً فائزًا".

وأردف: "إنها ليست مباراة يجب أن يفوز بها ليدز، إنها مباراة من الواضح أنه كان يجب أن نفوز بها، هذا ما أردت رؤيته".

اقرأ أيضًا.. جوتا بعد سداسية ليفربول أمام ليدز: علينا أن نكرر ما فعلناه اليوم.. وعانيت من موسم سيء

واستكمل: "جوتا؟ مباراة رائعة منه، هناك مساحة كبيرة للتحسين، اللاعبون يدفعون بعضهم البعض كثيرًا في التدريبات، لقد عاد الجميع أخيرًا، آمل أن يتمكنوا من الاستمرار، الكثير من اللاعبين يستحقون البدء الليلة".

وفيما يتعلق بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قال الألماني: "تحتاج دائمًا إلى نتائج الفرق الأخرى، قد يفوزون في جميع مبارياتهم، لا يزال برايتون متقدمًا أمامنا، لا يوجد شيء يجب أن نقلق بشأنه".

وأكد: "إذا حصلنا على النتائج فيمكننا إلقاء نظرة على الجدول في نهاية الموسم، إذا لم نتمكن من الحصول على أي شيء هذا الموسم، فعلينا البناء على الأداء الجيد من الجزء الأخير من الموسم".