أعلن نادي برشلونة من خلال بيان رسمي عن إصابة جديدة ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعد ساعات قليلة من مباراة خيتافي في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وانتهت مباراة برشلونة وخيتافي يوم أمس، الأحد، على ملعب "ألفونسو بيريز" بالتعادل السلبي، ولكن النتيجة وحدها لم تكن محبطة للنادي الكتالوني بل هناك إصابة جديدة.

اقرأ أيضًا | لابورتا: علاقتنا تأثرت مع ريال مدريد.. ولم أفكر في الاستقالة من برشلونة

وتعرض ظهير أيمن نادي برشلونة، سيرجي روبيرتو، لإصابة مبكرة في مباراة خيتافي أجبرته على الخروج من أرض الملعب بعد مرور 18 دقيقة فقط، وقام مدربه تشافي باستبداله بزميله، إريك جارسيا.

وبحسب البيان الرسمي المعلن من نادي برشلونة أن الفحوصات التي أجريت على روبيرتو صباح اليوم، الإثنين، قد أظهرت نتائجها أن اللاعب يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيسر.

ولم يحدد نادي برشلونة مدة غياب روبيرتو عن الفريق، لكن البيان أكد أن عودة الإسباني للتدريبات ستعتمد على مدى تطور حالته خلال البرنامج العلاجي.

سبورت تكشف مدة غياب روبيرتو المتوقعة عن برشلونة

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن صدمة لنادي برشلونة بخصوص المدة المتوقع أن يغيبها روبيرتو عن المباريات والتي قد تصل إلى 5 أسابيع وهذا ما يؤكد أنه سيغيب عما تبقى من الموسم الحالي من مباريات.

لينضم روبيرتو إلى مستشفى برشلونة والتي تضم عددًا من المصابين وهم بيدري، أندرياس كريستنسن، فرينكي ده يونج وعثمان ديمبلي.