قال أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، إن مرتضى منصور رئيس النادي الحالي سيتقدم باستشكال ضد قرار عزله من منصبه وسيتم إيقاف الحكم لحين النظر فيه.

وأضاف منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور": "نادي الزمالك غير قادر على الخروج من الدوامة المنخرط فيها".

ميدو: الزمالك كان حقه مهضومًا بسبب حسن حمدي.. ولا أتحدث وأنا لست في وعيي

وأردف: "النادي لديه مشاكل كثيرة جدًا ويحاول المنافسة على كل البطولات في كل الألعاب، وهذه المشاكل تهد أي ناد".

وتابع: "كل ما يحدث في الزمالك إهدار وقت تسبب في عدم الحصول على حقوق النادي من الرعاة".

وواصل: "أكثر ما استفدته من كوني زملكاوي، إنني أصبحت أفهم في القانون، أن تكون زمالكاويًا هذا سيقودك إلى أن تكون خبيرًا قانونياً، كان أفضل للزمالكاوية أن يلتحقوا بكلية الحقوق".

وأردف: "جماهير الزمالك بالكامل يفهمون القانون والاستشكال والنقد والقضاء الإداري، إذا لم أكن زمالكاويًا لما فهمت هذا الكلام بسهولة".

واستكمل: "أقول للناس إذا أردتم استشارات قانونية إسالوا الزمالكاوية يعلمون كل شيء بسبب ما يحدث".

وتطرق ميدو للحديث عن أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا: "يظلم نفسه، وسيتم تقليص عقوبته إلى 8 مباريات والغرامة المالية تقل بعض الشيء، لكن اللاعب لم يستفد شيئاً بالعكس ضر نفسه والأهلي، النادي سيخسر لاعباً مهماً جدًا وأفضل لاعب في خط هجوم الأهلي".

واستطرد: "الكل تعرض للضرر بسبب تصرف أرى أنه تافه، كان ممكن ألا يذهب للجماهير، كل فرد يحاسب على فاتورته بمفرده، حساب كهربا ثقيل، تاريخ عقوباته خلال مسيرته مليء بالمشاكل".

وأتم: "كهربا أرتكب خطأ لأنه في عز فرحته أفسد كل ما فعله، وأقول لكهربا يجب أن تتعلم وأتمنى أن يكون هذا أخر موقف، وكل ما حدث يكون علمك أنك تعطل نفسك بنفسك، هو محاط بالمشاكل من كل جانب بسبب قراراته الخاطئة، ولا أعتقد أن الأهلي سيتحمل هذا الكم من المشاكل".