تحدث حسام البدري المدير الفني الأسبق للأهلي ومنتخب مصر الأول والحالي للصفاقسي التونسي، عن مبارة الأحمر أمام الرجاء المغربي، التي تجمع بينهما ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلتقي مع الرجاء، يوم السبت الموافق 22 أبريل الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي البطولة القارية.

وقال حسام البدري في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "إي تي سي": "لدي علاقات جيدة مع نادي وفاق سطيف الجزائري وتركت الفريق لأسباب معينة، وبعدها تلقيت عرضاً آخر من الجزائر بعد رحيلي عنه، لكن اللائحة تمنع أي مدرب أجبني من العمل في ناديين محليين في نفس الموسم الرياضي".

طالع | محامي دولي: كهربا لم يرتكب فعلاً فاضحاً ليتم إيقافه 12 مباراة.. ورئيس الزمالك أصبح بلا صفة

وأضاف: "الدوري التونسي قوي ويضم فرقاً قوية، وهو تحدٍ خاص بالنسبة لنا، ونتمنى التوفيق في المرحلة المقبلة، والصفاقسي سيواجه الهلال السوداني مطلع الشهر القادم في كأس العرب".

وأردف: "الأهلي خاض مباريات مضغوطة بشكل مكثف خلال الفترة الأخيرة، وهناك إصابات كثيرة بالطبع، ومارسيل كولر لديه مهمة صعبة في تجهيز اللاعبين لمباراة الرجاء المغربي، وكذلك إعطاء بعض اللاعبين راحة لتجهيزهم لهذه المباراة".

واستطرد: "الأهلي الأقرب للفوز على الرجاء المغربي، والفريق الأحمر لديه تفوق فني واستقرار كبير عكس المنافس الذي يعاني من عدة أزمات، وستكون جماهير القلعة الحمراء لها دور كبير أيضًا في المباراة، والفريق الأحمر يستطيع التأهل بحكم خبراته".

وعن لقاء السوبر أمام الزمالك، قال: "لازال باكرًا الحديث حول اللقاء، والناديان لديهما عدة مباريات، ولكن أرى أن الأهلي لو تخطى عقبة الرجاء فسيكون لها تأثير إيجابي في هذه المباراة، وأتمنى فوز الأهلي بكل تأكيد".

واختتم: "كهربا أهم عنصر في الأهلي حالياً، ومستواه جيد في الفترة الأخيرة وهو الأقرب للعب أمام الرجاء المغربي".