علّق كريستيان إريكسن، لاعب فريق مانشستر يونايتد، على فوزهم في مباراة اليوم أمام نوتينجهام فورست في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدفين دون رد.

وشهدت المباراة مشاركة كريستيان إريكسن لأول مرة بعد غيابه لأشهر بسبب الإصابة، حيث لعب بديلًا في الدقيقة 79.

وقال إريكسن في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لم يكن هناك حاجة إلى الكثير من الوقت للاستعداد قبل المباراة بالنسبة لي، قاموا ببعض اللمسات الأخيرة في النهاية، الأمر يتعلق دائمًا بالتدريبات الأخيرة، تلقيت الأخبار بعدما تعرض سابيتزر للإصابة في الإحماء، قيل لي أن أكون جاهزًا".

وأضاف: "لقد كنت جاهزًا عقليًا، خرجت لفترة من الوقت، أحتاج إلى الاستعداد للإعداد، بالنسبة لي كان من السهل الدخول بسبب الطريقة التي لعبنا بها، كانت هناك مساحة كبيرة لي في خط الوسط".

وواصل: "بمشاهدة المباريات القليلة الماضية من مقاعد البدلاء، بدأنا بشكل جيد للغاية، الأمر يتعلق بصعوبة تسجيل هدف ثان لقتل المباراة، ولكننا نواصل التقدم".

وأردف: "لقد أعجبني الفريق، حافظوا على الكثافة والمستوى، إذا أخذنا في الحسبان كيف بدأنا الموسم، فهناك شعور مختلف تمامًا حول النادي".

واستمر: "لا يزال هناك الكثير من المباريات لكننا نريد أن نبذل قصارى جهدنا، نريد الانتقام من إشبيلية ثم بعد ذلك لدينا مباراة نصف نهائي الكأس، أشعر أنني بحالة جيدة".