أوضحت والدة جناح وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، أن غضب نجلها من الإدارة بقيادة، ناصر الخليفي، بسبب ظهوره في حملة إعلانية لم يتم إعلامه بمحتواها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

كانت الحملة الإعلانية تحث جماهير باريس سان جيرمان على شراء التذاكر الموسمية في الموسم المقبل وظهر مبابي وحيدًا كلاعب من الفريق وهو ما جعله يخرج عن صمته قبل أيام ويؤكد على أنه غير راضٍ عما حدث قبل قيام النادي بحذف الفيديو من حساباتهم الرسمية.

اقرأ أيضًا.. ميسي يعادل رقم رونالدو بعد هدفه في مباراة باريس سان جيرمان ولانس

فايزة العماري

وتحدثت والدة مبابي، فايزة العماري، عن أسباب غضب اللاعب الفرنسي، وقالت أثناء تواجده ببرنامج "Public Senat": "كان كيليان غاضبًا بشدة مما حدث، لكنه أكد لي أنه سيتحمل العواقب".

وتابع: "لقد تحدث معي كالعادة بعدما حدث ذلك، لقد كنت غاضبة أنا الأخرى".

وأضاف: "قبل نشره لبيانه حول الحملة الإعلانية، كان يتحدث لي ولبعض الأشخاص المقربين الآخرين، هكذا يفعل دائمًا، أخبرته أنه لم يحن الوقت للرد، دعنا ننتظر والحقائق ستظهر بالتأكيد".

وواصلت: "رد علي وقال لا أريد الانتظار، أعرف العواقب وسأتقبلها، قالها وهو متأثر ثم نشرها بأسرع وقت ممكن كرد فعل طفل على شيء أزعجه بشدة".

واستمرت: "لقد تم حل المشكلة بسرعة من قبل باريس سان جيرمان، لأننا عبرنا عن غضبنا لأنه تم تحذيرنا من قبل من حقوق الصور ولم نكن نعرف الغرض من تلك الحملة الإعلانية".

وأتمت: "لم تكن هناك مشكلة بين باريس سان جيرمان ومبابي بعد تعبيره عن غضبه في شبكات التواصل الاجتماعي، النادي نجح في امتصاص غضب كيليان لأنه نادٍ كبير وسيبقى كذلك سواء رحل مبابي أو استمر، لكن النادي باقٍ".