علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، على تحركات الريدز المحتملة في الصيف المقبل لتدعيم الفريق خلال سوق الانتقالات.

ليفربول عانى هذا الموسم وخسر بطولتي الكأس، وخرج من دوري أبطال أوروبا، وفقد الأمل في التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والأقرب أن ينهي الموسم بدون تحقيق بطولات، بالإضافة لصعوبة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ارتبط ليفربول بالتعاقد مع العديد من اللاعبين خاصة في مركز وسط الملعب، وسط عملية تجديد الدماء في الفريق، بعد المعاناة التي عانى منها الريدز هذا الموسم.

طالع أيضًا | تقارير: بعد أزمته مع ساني.. ساديو ماني يرغب في العودة إلى ليفربول

وفي تصريحاته لشبكة "سكاي" البريطانية، قال يورجن كلوب: "ليس لدي الكثير لأقوله، لكنكم سترون في الصيف كيف سنتحرك، طبقًا للسياسة المتبعة في النادي والحدود المتاحة".

وأضاف: "سنبدأ العمل من اليوم الأول في سوق الانتقالات، سنقاتل بكل قوة للحصول على أهدافنا في الميركاتو، ولكن كل الأحاديث التي انتشرت مؤخرًا وربطتنا ببعض اللاعبين، تخص الصحافة فقط وليس لدينا دخل بذلك".

وأختتم: "علينا أن نكون أذكياء في تعاقدتنا، نحن المسؤولين عن اتخاذ القرارات. وعلينا أن نكون على قدر المسؤولية، لكنني متأكد من أن السوق المقبل سيكون مثيرًا جدًا للاهتمام".