علّق بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على فوزهم في مباراة اليوم ضد ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الاتحاد" مباراة الفريقين في الجولة الحادية والثلاثين من البطولة، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لم يكن الأمر مريحًا في نهاية الأمر، يحدث هذا الأمر عادة عندما تجري الكثير من التبديلات، علينا تجنب ذلك".

وأضاف: "لكن في بعض الأحيان يحدث هذا ومن المهم أن نبدأ بشكل جيد حقًا بعد دوري أبطال أوروبا، لقد قمنا بضمانات لإراحة اللاعبين لكننا فقدنا بعض السيطرة، على الرغم من أنه كان فوزًا مستحقًا بشكل عام".

وواصل: "نحن نبدأ المباراة من أجل الفوز بها، المباراة لا تنتهي أبدًا حتى صافرة النهاية، ولكن كان علينا التفكير في الإصابات بعدما أصبحت النتيجة 3-0، خاصة مع السيطرة، كما أن هالاند لعب 90 دقيقة ضد بايرن ميونخ، كان الأمر صعبًا للغاية".

وأردف: "كنا محظوظين لكوننا لعبنا مباراة اليوم على أرضنا بعد لقاء بايرن ميونخ، لقد رأيت مدى تركيزنا".

وردًا عما إذا كان فوز اليوم مهم لمطاردة آرسنال على لقب الدوري الإنجليزي، قال الإسباني: "بكل تأكيد".

وفاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، قبل مباراة الإياب يوم الثلاثاء.

وعن لقاء العودة، قال بيب: "بالتأكيد نحن نعلم أن الأمر لم ينتهِ بعد، علينا اللعب بطريقتنا، ونؤمن بقدرتنا على الفوز، علينا أن ندافع وإلا سيكون لديهم الإيقاع".

وأكد: "إنه خصم صعب حقيقي، سنذهب إلى هناك لتحقيق شيء فريد، للوصول إلى دور نصف النهائي، علينا أن نلعب بالعقلية الصحيحة وأن نكون مستقرين في اللحظات السيئة".