خسر فريق توتنهام أمام بورنموث، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الوقت القاتل، اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح توتنهام التسجيل بالدقيقة 14، بعد تمريرة طويلة من كليمو لونجليه، استلمها إيفان بيرسيتش، ولعبها عرضية وسجلها هيونج مين سون بنجاح.

وتعرض لونجليه للإصابة، ليغادر الملعب ويدخل دافنسون سانشيز بدلًا منه في الدقيقة 36، قبل أن يدرك بورنموث التعادل عن طريق ماتياس فينا في الدقيقة 38.

اقرأ أيضًا.. توتنهام يستهدف لاعب برشلونة ويخطط لجعله الأغلى في تاريخه

وبعد مرور 4 دقائق من الشوط الثاني، تعرض فينا للإصابة ودخل آدم سميث بدلًا منه، ثم سجل دومنيك سولانكي الهدف الثاني للضيوف بالدقيقة 51.

وقام كريستيان ستيليني، المدير الفني لفريق توتنهام بإخراج المدافع سانشيز الذي دخل في الدقيقة 36، وأدخل دانجوما بدلًا منه في الدقيقة 58، ليسجل دانجوما هدف التعادل في الدقيقة 88.

واستمرت الإثارة حتى اللحظات الأخيرة، وسجل بديل فريق بورنموث، دانجو أوتارا، الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع بعد هجمة مرتدة وتمريرة من سولانكي، لينتهي اللقاء بخسارة توتنهام 3-2.

بتلك النتيجة، تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 53 من 31 مباراة بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الرابع مانشستر يونايتد، لكن الأخير لعب 29 مباراة فقط، بينما رفع بورنموث رصيده إلى 33 نقطة في المركز 14.

أهداف مباراة توتنهام وبورنموث 3-2 في الدوري الانجليزي