تحدث توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن مهاجم نابولي، وهداف الدوري الإيطالي هذا الموسم، النيجيري فيكتور أوسيمين.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة هوفنهايم في الدوري الألماني: "لدي رأي في أوسيمين، لكني أعرف كيف تسير الأمور، إذا قلت شيئًا عن ذلك ووصل إلى إيطاليا، فسيقول المدرب هناك: "لماذا لا يغلق توماس فمه؟" لن أتحدث عن لاعبي أندية أخرى".

أوسيمين

وكان توخيل قد أعلن غياب المهاجم الكاميروني، إريك ماكسيم تشوبو موتينج عن مواجهة اليوم، بعدما غاب ضد مانشستر سيتي في المواجهة التي انتهت بخسارة العملاق البافاري بثلاثية نظيفة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. بيلد: ساني منع إدارة بايرن ميونخ من طرد ماني

ويعاني بايرن ميونخ من عدم وجود مهاجم أساسي وآخر كبديل، حيث يضطر في حالة الإصابة، إلى استخدام لاعبين آخرين في مركز المهاجم، مما يوثر على أداء الفريق ككل.

ومنذ رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة في الصيف الماضي، ارتبط اسم بايرن ميونخ بالمهاجم الإنجليزي، هاري كين بشدة، لكن المبلغ المالي الذي يطلبه توتنهام يشكل عائقا لإكمال الصفقة.

واتجهت الأنظار صوب هداف الدوري الإيطالي، بالرغم من سعره الذي يمكن أن يكون كبيرا، لكن إدارة بايرن ميونخ تضع في الحسبان سنه، 24 سنة، عكس هاري كين صاحب الـ29 عاما، لكنه سيواجه منافسة من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.