يشهد اليوم السبت الموافق 15-4-2023، إقامة عدة مباريات في محتلف البطولات حول العالم.

تلعب مباراة وحيدة في الدوري المصري تجمع بين البنك الأهلي وطلائع الجيش في الأسبوع الـ 25.

وفي الدوري الإنجليزي يلعب مانشستر سيتي أمام ليستر في إطار الجولة الـ 31، وتشليسي يواجه برايتون.

وضمن مواجهات الدوري الإسباني يلتقي ريال مدريد مع قاديش، وبالدوري الإيطالي ميلان يواجه بولونيا وانتر ضد مونزا.

طالع | تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وقادش اليوم في الدوري الإسباني

وفي الدوري الفرنسي ضمن مواجهات الأسبوع الحادي والثلاثين باريس بقيادة ميسي، يلتقي مع لانس.

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة:

مباريات الدوري المصري اليوم:

البنك الأهلي × طلائع الجيش، تقام المباراة في تمام الساعة 9:15 بتوقيت القاهرة، 10:15 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت 1. 

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم:

أستون فيلا × نيوكاسل،  تقام المباراة في تمام الساعة 1:30 بتوقيت القاهرة، 2:30 بتوقيت السعودية وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تشيلسي × برايتون، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

إيفرتون × فولهام، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

ساوثهامتون × كريستال بالاس، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1. 

توتنهام × بورنموث، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports1 HD Premium.

ولفرهامبتون × برينتفورد، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2. 

مانشستر سيتي × ليستر سيتي، تقام المباراة في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على beIN Sports 1 HD Premium.

مباريات الدوري الإسباني اليوم:

فياريال × بلد الوليد، تقام المباراة في تمام الساعة 2 بتوقيت القاهرة، 3 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1.

أتلتيك بيلباو × ريال سوسييداد، تقام المباراة في تمام الساعة 4:15 بتوقيت القاهرة، 5:15 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1.

ريال بيتيس × إسبانيول، تقام المباراة في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1 

قاديش × ريال مدريد، تقام المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1.

مباريات الدوري الإيطالي اليوم:

بولونيا × ميلان، تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت السعودية، وتنقل على AD SPORTS Premium 1.

نابولي × هيلاس فيرونا، تقام المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، 7 بتوقيت السعودية، وتنقل على AD SPORTS Premium 1.

انتر ميلان × مونزا، تقام المباراة في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت السعودية، وتنقل على  AD SPORTS Premium 1.

مباريات الدوري الإلماني اليوم:

بايرن ميونيخ × هوفنهايم، تقام المباراة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة، 4:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 3.

لايبزيج × أوجسبورج، تقام المباراة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة، 4:30 بتوقيت السعودية.

كولن × ماينز، تقام المباراة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة، 4:30 بتوقيت السعودية.

شتوتجارت × بوروسيا دورتموند، تقام المباراة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة، 4:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 4.

آينتراخت فرانكفورت × بوروسيا مونشنغلادباخ، تقام المباراة في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة  beIN Sports HD 3

مباريات الدوري الفرنسي اليوم:

رين × ستاد ريمس، تقام المباراة في تمام الساعة 5 القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2.

لانس × باريس سان جيرمان، تقام المباراة في تمام الساعة 9 القاهرة، 10 بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مباريات الدوري التركي اليوم:

أضنة ديمرسبور × قاسم باشا،  تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت السعودية، وتنقل على بي إن سبورت التركية. 

إسطنبول سبور × إسطنبول باشاك شهير، تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت السعودية، وتنقل على بي إن سبورت التركية. 

فنربخشة × أنقرة غوجو، تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على بي إن سبورت التركية.

مباريات الدوري المغربي اليوم:

الرجاء × الشباب السالمي، تقام المباراة في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة، 1 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة Al Maghribia HD

الوداد × الاتحاد التوركي، تقام المباراة في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة، 1 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة Arryadia SD/HD

نهضة بركان × الفتح، تقام المباراة في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة، 1 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة Arryadia SD/HD

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا.