تحدث مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي عن الفوز أمام فاركو بالدوري المصري، معلقًا على الإصابة التي تعرض لها محمد الضاوي كريستو.

وفاز الأهلي على حساب فاركو بثلاثية نظيفة بالمواجهة التي أقيمت على أرضية استاد القاهرة بالجولة الـ25 من المسابقة المحلية.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "في الشوط الأول كنا أفضل من الثاني، بدأنا اللقاء بشكل جيد وسجلنا هدفين وتم إلغاء هدف منهما، وبدأ يحدث استهتار وتراخي في عملية الضغط وغلق المساحات وتعاملنا برعونة مع بعض الكرات، لكن بشكل عام حققنا فوزًا مُستحقًا".

وأكمل: "لدينا مباريات هامة متتالية، بعد مباراة الكأس كانت الحالة الذهنية والبدنية صعبة؛ لذلك كان الأفضل الدفع بلاعبين آخرين خاصة أننا لا نقوم بالتغيير كثيرًا في التشكيل".

وتابع: "اليوم سأنظر لموقف اللاعبين والإصابات، لكن أهم شيء أن يتدرب اللاعبون دائًما ويكونون في حالة تركيز حتى تسنح له الفرصة ويكون جاهزًا لها، ستكون هناك تغييرات في المباراة القادمة أيضًا (أمام سموحة في الدوري)".

طالع | ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي أمام فاركو 

وأضاف: "مباراة الكأس أمام بيراميدز لعبنا 120 دقيقة وكانت الفرحة والمشاعر كبيرة والتعامل مع ذلك يكون صعبًا في المباراة التالية، وكان هناك عمل كبير من الجميع لعودة التركيز، ونحاول تجهيز كل اللاعبين للاستعانة بهم في أي وقت للدخول وسط التشكيل".

وواصل: "مع ضغط المباريات تكون هناك صعوبة أن يخوض الفريق بالكامل المران، حيث يتم التواصل مع اللاعبين نظريًا وعن طريق الفيديو، وأقوم بإيقاف المران أكثر من مرة للتعديل".

واختتم: "إصابة كريستو هي التواء في (أنكل القدم) ولم يستطع إكمال المباراة، وهي خسارة كبيرة جدًا، هو انتظر الفرصة وكان يريد اللعب، ولكن الموضوع صعب على لاعب شاب وصغير انتظر الفرصة كثيرًا وتعرض للإصابة بعد 13 دقيقة".