رفض يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، الاقتراحات بأن لديه أي سبب للإحباط بشأن قيود النادي الإنجليزي فيما يتعلق بالميزانية، خاصة بعد انسحابهم من سباق التعاقد مع لاعب وسط بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام.

وكان ليفربول راغبًا في الحصول على خدمات جود بيلينجهام، في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

ولكن أشارت تقارير صحفية مؤخرًا إلى انسحاب ليفربول من السباق بسبب ارتفاع القيمة المالية المتوقعة لتلك الصفقة.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ياهو سبورتس" العالمية: "من الواضح أن الأندية الأخرى يمكنها أن تفعل ما هو أكثر منا في بعض المواقف، أنا الشخص الخطأ الذي يُسأل عن ذلك، ولكن هذا كل شيء".

وأضاف: "أنا هنا دائمًا أشرح ذلك، هذا الأمر ليس جيدًا لأكون صادقًا، نحن لا نتحدث عن الأموال الخاص بي، أنت تعرف كيف تتم العملية، ما تريد أن تعرفه هو أنني أجلس هنا، هل أنا غاضب لأننا لا نستطيع القيام بهذا أو ذاك؟ لا لست كذلك".

وواصل: "لا أتفق طوال الوقت مع كل ما نقوم به، لكني موظف هنا، لست هنا لأكون غاضبًا من الأشياء التي ستنجح أو لا تنجح، إذا كنت غاضبًا، فلن يكون لدينا فجأة المزيد من الأموال أو الموارد لفعل كل شيء".

اقرأ أيضًابعد غياب طويل.. كلوب يعن جاهزية لاعب ليفربول لمباراة ليدز يونايتد

وأردف: "لكن هذا هو فريقي، هذا هو النادي الخاص بي، هل تريد أن تقترح أن أستقيل من هنا وأنتظر الوظيفة المرموقة التالية؟!".

ووجه كلوب حديثه للصحفيين فيما يتعلق بالأرقام المتداولة عن الصفقات المطلوبة، قائلًا: "الأشياء التي تكتبونها في الغالب بعيدة جدًا عن الحقيقة، إنه أمر لا يصدق، ولكن بغض النظر عن السعر الحقيقي يبدو بعيدًا عن متناول ليفربول، وسط الحاجة إلى إصلاح العديد من الأشياء في الفريق".

واستمر: "يمكننا أن نصبح فريقًا مرة أخرى لا يريد أحد أن يلعب ضده، وهذا هو أساس البداية، ليس علينا أن نكون أفضل فريق كرة قدم للفوز بالدوري، ليس عليك أن تكون أفضل فريق كرة قدم للفوز بأي شيء، عليك فقط التأكد من موافقتك على الطريقة التي تريد أن تلعب بها وتذهب من هناك، واجعل شيئًا مميزًا منه".